×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. حقيقة فك العزل عن الفروانية وتغيير مواعيد الحظر الجزئي ::: الكويت| السماح لأصحاب الأعمال بخفض رواتب العمالة 50 % وبأثر رجعي.. تفاصيل مشروع القانون الجديد ::: حدث في الكويت اليوم| مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف.. حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي.. ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: وبدأت الحرب على تجار الإقامات في الكويت.. حبس صاحب شركة و3 وافدين في أولى القضايا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات ::: «الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو ::: مصر 2013-2020: حقائق الواقع ... تهزم أباطيل الشر :::

تفاصيل وفاة رئيس إدارة أمن ماسبيرو بـ فيروس كورونا

 تفاصيل وفاة رئيس إدارة أمن ماسبيرو بـ فيروس كورونا

تفاصيل وفاة رئيس إدارة أمن ماسبيرو بـ فيروس كورونا

+    -
24/05/2020 08:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف عاملون بالهيئة الوطنية للإعلام عن تفاصيل وفاة الحالة الثانية من العاملين في ماسبيرو متأثرا بـ فيروس كورونا المستجد، حيث توفى صباح اليوم، أحمد عبدالحليم وكيل وزارة الإعلام ورئيس الإدارة المركزية لأمن المنطقة المركزية والجنوبية بقطاع أمن الهيئة الوطنية للإعلام.

وقال العاملون بالهيئة الوطنية إنهم علموا بخبر إصابة زميلهم في قطاع الأمن بالمنطقة الجنوبية مؤخرا وتدهو حالته الصحية بعد إصابته بالفيروس وخضوعه للعزل الصحي قبل أسبوعين من وفاته.

وكشف العاملون بقطاع الأمن أن فقيد الهيئة الوطنية للإعلام تواجد في منزله طول فترة الإصابة ولم يخالط أيا من العاملين في المبنى، وعلى الرغم من ذلك تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتعقيم مبنى الهيئة الوطنية للغعلام وتعقيم المباني التابعة لها بشكل دوري.

ونعى العاملون بالهيئة زميلهم بقطاع الأمن مؤكدين أن قطاع الأمن بالمنطقة الجنوبية فقد كادرا مميزا ورجلا حسن الخلق، داعينه له بالرحمة والمغفرة.

وتاتي وفاة أحمد عبد الحليم، ورئيس الإدارة المركزية لأمن المنطقة المركزية والجنوبية بقطاع أمن الهيئة الوطنية للإعلام، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا بعد أسبوعين من وفاة رشا حلمي الموظفة في الحسابات بقطاع الاخبار بالهيئة الوطنية للإعلام
المصدر:

تفاصيل   وفاة   رئيس إدارة أمن ماسبيرو   فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع