×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية ::: صور.. من أب مصرى وأم جزائرية.. حكاية أصغر مشجعين بمدرجات الجزائر ::: الكويت / عطلة «الأضحى»: من 5 إلى 9 أيام ::: كشفت عن صدرها... فانشهرت العائلة :::

تفاصيل وصول المتوفيين فى حادث سير الكويت للقاهرة.. ونبيلة مكرم :شكرا لوزير الطيران

 تفاصيل وصول المتوفيين فى حادث سير الكويت للقاهرة.. ونبيلة مكرم :شكرا لوزير الطيران

تفاصيل وصول المتوفيين فى حادث سير الكويت للقاهرة.. ونبيلة مكرم :شكرا لوزير الطيران

+    -
12/01/2019 06:42 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
يصل مساء اليوم الجثامين الخامسة للمصريين المتوفيين اثر وقوع حادث سيرمأساوى بالكويت، علي رحلة "الكويت القاهرة رقم 2621 "، تصل الى القاهرة الساعة 23:15 ، ثم علي رحلة القاهرة الاقصر الساعة 05:00 صباحا تحمل رقم 620
وتواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة ، مع الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني، بشأن نقل جثامين المصريين المتوفين إثر وقوع حادث سير مأساوى بدولة الكويت، إلى محافظاتهم بالصعيد خاصة مطار سوهاج والأقصر.
وأكد وزير الطيران على وجود شركات مصرية عاملة على الخطوط المباشرة من الدول العربية إلى مطارات الصعيد، كما تم أصدر قرارا بشحن جثامين المصريين المتوفين بالخارج فى حال وصولهم إلى مطار القاهرة، على أن يتم نقلهم مجانا على رحلات الطيران الداخلى لشركة مصر للطيران
وأضافت وزيرة الهجرة أن وزير الطيران أصدر أيضًا قرارًا بزيادة مستقبلية فى تخفيض رسوم نقل جثامين المتوفين، حال تكفلهم بدفع الرسوم إلى 50% بدلا من 25%.
وقدمت السفيرة نبيلة مكرم الشكر إلى وزير الطيران المدنى الفريق يونس المصري، لسرعة استجابته وتعاونه الشديد وإصدار قرارات فورية من شأنها تسهيل إجراءات نقل جثامين المتوفين.
وتقدم وزيرا الطيران والهجرة بالتعازى لأسر المتوفين، داعين الله أن يتغمدهم برحمته والصبر والسلوان لأسرهم وذويهم.
وتجدر الاشارة الى انه كان ستة من المصريين قد تعرضوا لحادث سير فى دولة الكويت، وجارى شحن الجثامين إلى القاهرة، حيث قامت القنصلية المصرية بالكويت بإنهاء الإجراءات اللازمة لشحن الجثامين الستة.
المصدر: مصريون في الكويت

تفاصيل،جثامين،المتوفيين،حادث سير بالكويت،القاهرة،الهجرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع