×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

تفاصيل وصول المتوفيين فى حادث سير الكويت للقاهرة.. ونبيلة مكرم :شكرا لوزير الطيران

 تفاصيل وصول المتوفيين فى حادث سير الكويت للقاهرة.. ونبيلة مكرم :شكرا لوزير الطيران

تفاصيل وصول المتوفيين فى حادث سير الكويت للقاهرة.. ونبيلة مكرم :شكرا لوزير الطيران

+    -
12/01/2019 06:42 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
يصل مساء اليوم الجثامين الخامسة للمصريين المتوفيين اثر وقوع حادث سيرمأساوى بالكويت، علي رحلة "الكويت القاهرة رقم 2621 "، تصل الى القاهرة الساعة 23:15 ، ثم علي رحلة القاهرة الاقصر الساعة 05:00 صباحا تحمل رقم 620
وتواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة ، مع الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني، بشأن نقل جثامين المصريين المتوفين إثر وقوع حادث سير مأساوى بدولة الكويت، إلى محافظاتهم بالصعيد خاصة مطار سوهاج والأقصر.
وأكد وزير الطيران على وجود شركات مصرية عاملة على الخطوط المباشرة من الدول العربية إلى مطارات الصعيد، كما تم أصدر قرارا بشحن جثامين المصريين المتوفين بالخارج فى حال وصولهم إلى مطار القاهرة، على أن يتم نقلهم مجانا على رحلات الطيران الداخلى لشركة مصر للطيران
وأضافت وزيرة الهجرة أن وزير الطيران أصدر أيضًا قرارًا بزيادة مستقبلية فى تخفيض رسوم نقل جثامين المتوفين، حال تكفلهم بدفع الرسوم إلى 50% بدلا من 25%.
وقدمت السفيرة نبيلة مكرم الشكر إلى وزير الطيران المدنى الفريق يونس المصري، لسرعة استجابته وتعاونه الشديد وإصدار قرارات فورية من شأنها تسهيل إجراءات نقل جثامين المتوفين.
وتقدم وزيرا الطيران والهجرة بالتعازى لأسر المتوفين، داعين الله أن يتغمدهم برحمته والصبر والسلوان لأسرهم وذويهم.
وتجدر الاشارة الى انه كان ستة من المصريين قد تعرضوا لحادث سير فى دولة الكويت، وجارى شحن الجثامين إلى القاهرة، حيث قامت القنصلية المصرية بالكويت بإنهاء الإجراءات اللازمة لشحن الجثامين الستة.
المصدر: مصريون في الكويت

تفاصيل،جثامين،المتوفيين،حادث سير بالكويت،القاهرة،الهجرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع