×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نجاح مبدأ مناعة القطيع يتطلَّب إصابة ملايين البشر ::: شارلي شابلن وذكريات السيرك الذي لم يراه ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني :::

تفاصيل اصابة نجم الزمالك ومنتخب مصر بفيروس كورونا

 تفاصيل اصابة نجم الزمالك ومنتخب مصر بفيروس كورونا

تفاصيل اصابة نجم الزمالك ومنتخب مصر بفيروس كورونا

+    -
23/05/2020 08:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
حرصت زوجة الكابتن شعبان عبد الوهاب نجم منتخب مصر والزمالك فى كرة السلة السابق على توجيه استغاثة من أجل إنقاذ اللاعب عقب إصابته بفيروس كورونا.

وأكدت زوجة اللاعب أنه توجه إلى مستشفى حميات امبابة من أجل أخذ المسحة وبالفعل ظهرت النتيجة إيجابية.

وشددت زوجة نجم منتخب مصر لكرة السلة السابق على تدهور حالة زوجها بسبب معاناته من مرض السكر وانخفاض ضغط الدم .

وأضافت أنها من المختلطين بالدرجة الأولى لزوجها هي وطفلها الصغير خلال فترة مرضه منذ أكثر من عشرة أيام ماضية وأن الحالة بدأت بدور برد خفيف ثم تدهورت الحالة خلال ال ٢٤ ساعة الماضية.

وأكدت زوجة لاعب الزمالك السابق أنه يعمل بشركة بتروجت وأنه كان يوجد بها حالة واحدة فقط ومن الممكن أن تكون هذه الحالة هي سبب انتقال الفيروس لزوجها .

وناشدت زوجة شعبان عبد الوهاب "بينو" جميع المسئولين لسرعة اتخاذ الإجراءات ونقل زوجها عقب تدهور حالته الصحية.
المصدر:

تفاصيل  اصابة نجم الزمالك   منتخب مصر  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع