×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها :::

تعليق ناري من المكسيك على هجوم تكساس

 تعليق ناري من المكسيك على هجوم تكساس

وزير الخارجية المكسيكي مارسيلو إيبرارد

+    -
05/08/2019 02:05 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال وزير الخارجية المكسيكي مارسيلو إيبرارد إن إطلاق النار في إل باسو بولاية تكساس الأمريكية عمل إرهابي ضد المكسيكيين في الولايات المتحدة.

وأضاف أن المكسيك ستطلب من واشنطن، إذا لزم الأمر، تسليم الشخص المسؤول عن الحادث وأنها ستدرس رفع دعوى قضائية بشأن ارتكاب عمل من أعمال الإرهاب ضد المكسيكيين في الولايات المتحدة.

وكان الرئيس المكسيكي مانويل لوبيز أوبرادور قد أعلن أن ثلاثة مكسيكيين من بين القتلى في إل باسو وستة ضمن المصابين.

والمكسيكيون الثلاثة ضمن 20 شخصا لقوا حتفهم في الحادث الذي وقع في متجر تابع لسلسلة وول مارت.

وذكرت السلطات في تكساس أن الحادث فيما يبدو جريمة كراهية لها دوافع عنصرية، ويتعامل مدعون اتحاديون مع الواقعة على أنها قضية إرهاب محلي.

المصدر: ص.ب

هجوم المكسيك  هجوم تكساس  تعليق ناري  وزير الخارجية المكسيكي مارسيلو إيبرارد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع