×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة ::: البقاء لله| بالمستندات.. اسم المصري المتوفي بعد مداهمة الشرطة الكويتية للشقة ::: القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 :::

تعليق غريب من إسرائيل على هطول الأمطار داخل الحرم المكي

 تعليق غريب من إسرائيل على هطول الأمطار داخل الحرم المكي

تعليق غريب من إسرائيل على هطول الأمطار داخل الحرم المكي

+    -
26/05/2019 01:47 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
شهدت مدينة مكة المكرمة والأماكن المحيطة بها هطول أمطار غزيرة، اليوم ، وذلك وفا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية.

وأشارت الوكالة السعودية الى أن الامطار التي هطلت اليوم صوحبت بعواصف رعدية هطلت على الحرم والمناطق المحيطة له.

ومن جانبها علقت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية"، الصفحة الإسرائيلية لوزارة خارجية الكيان المحتل على ذلك الفيديو وتلك الأمطار التي شهدتها مكة المكرمة، حيث كتبت الصفحة "أمطار الخير تهطل على الحرم في مكة المكرمة، ما أجمل الخير عندما يأتي في العشر الأواخر من رمضان".

كانت الإدارة العامة للحرم المكي، قد كثفت جهودها من أجل التعامل مع تلك الأمطار وتوفير الموارد البشرية للحفاظ على سلامة المصلين وتوجيههم داخل المسجد خلال تلك الأمطار والعواصف الرعدية.
المصدر: ن - س

تعليق غريب   إسرائيل   هطول الأمطار   الحرم المكي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع