×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

تعليق غريب من إسرائيل على هطول الأمطار داخل الحرم المكي

 تعليق غريب من إسرائيل على هطول الأمطار داخل الحرم المكي

تعليق غريب من إسرائيل على هطول الأمطار داخل الحرم المكي

+    -
26/05/2019 01:47 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
شهدت مدينة مكة المكرمة والأماكن المحيطة بها هطول أمطار غزيرة، اليوم ، وذلك وفا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية.

وأشارت الوكالة السعودية الى أن الامطار التي هطلت اليوم صوحبت بعواصف رعدية هطلت على الحرم والمناطق المحيطة له.

ومن جانبها علقت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية"، الصفحة الإسرائيلية لوزارة خارجية الكيان المحتل على ذلك الفيديو وتلك الأمطار التي شهدتها مكة المكرمة، حيث كتبت الصفحة "أمطار الخير تهطل على الحرم في مكة المكرمة، ما أجمل الخير عندما يأتي في العشر الأواخر من رمضان".

كانت الإدارة العامة للحرم المكي، قد كثفت جهودها من أجل التعامل مع تلك الأمطار وتوفير الموارد البشرية للحفاظ على سلامة المصلين وتوجيههم داخل المسجد خلال تلك الأمطار والعواصف الرعدية.
المصدر: ن - س

تعليق غريب   إسرائيل   هطول الأمطار   الحرم المكي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع