×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة ::: مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور. :::

تعرف على حالة الطقس الأسبوع المقبل

 تعرف على حالة الطقس الأسبوع المقبل

تعرف على حالة الطقس الأسبوع المقبل

+    -
22/05/2020 02:04 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait


قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن الأسبوع المقبل سيشهد استمرار انخفاض درجات الحرارة.
 
وأضافت شاكر، اليوم الجمعة، أن درجات الحرارة ستنخفض غدًا السبت بمعدل 3 درجات مئوية لتصبح 33 على القاهرة، على أن يستمر معدل الانخفاض تدريجيًا حتى نهاية الأسبوع.
 
وأوضحت، أن طقس السبت معتدل نهارًا مائل للبرودة ليلًا على السواحل الشمالية والوجه البحري، حار نهارًا معتدل ليلًا على جنوب البلاد، وتنشط الرياح على بعض المناطق بالسواحل الشمالية وجنوب البلاد.
 
كما تعود الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.
 
وأشارت إلى وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية قد تمتد إلى القاهرة، مع نشاط رياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للأتربة على جنوب البلاد.
المصدر:

تعرف على   حالة الطقس   الأسبوع المقبل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع