×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

"تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة

"تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة

"تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة

+    -
17/10/2019 10:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تمكنت قوات الأمن من السيطرة على اشتباكات وقعت بقرية "تلبانة" التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد قيام العشرات من الأهالي بإشعال النيران بمنزل سيدة اتهمها الأهالي بالتسبب في قتل شاب يعمل لديها اتهمته بسرقة خاتمها.
البداية بتلقي اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بقيام مجموعة من أهالي قرية تلبانة بالهجوم على منزل سيدة تدعى "فادية.ح.أ"، ٥٥ سنة وإشعال النيران بالمنزل.
انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران، ومنع بعض الأهالي وصول سيارة الإطفاء، ما استدعى انتقال قوات الأمن المركزي إلا أن الأمور تطورت بإلقاء الحجارة على القوات.
وتوصلت التحريات إلى أن عددًا من الأهالي اتهموا السيدة صاحبة المنزل بالتسبب في قتل شاب يعمل لديها بعد اتهامة بسرقة خاتم ذهب من مسكنها، وقيامها بإبلاغ أسرته بارتكابه واقعة السرقة، ما أدى إلى قيام شقيقه الأكبر بالتعدي عليه بالضرب حتى لقى مصرعه.
وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تعرض القتيل للتعذيب على يد شقيقه مُكبل اليدين بسلسلة حديدة وبواسطة عصا غليظة.
وتواصل قوات الأمن السيطرة على الأوضاع بعد إلقاء الغازات المسيلة للدموع لتفرقة الأهالي المحتجين وإخماد النيران بالمنزل المشتعل.
 
 
 
المصدر:

تعذيب وموت  الأمن يفرق أهالي  النيران   منزل سيدة   المنصورة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع