×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح ::: صفاء الهاشم توجه رسالة للموااطنين والوافدين بشأن كورونا "ماراح نقدر نرجع للحياة الطبيعية" :::

"تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة

"تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة

"تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة

+    -
17/10/2019 10:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تمكنت قوات الأمن من السيطرة على اشتباكات وقعت بقرية "تلبانة" التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد قيام العشرات من الأهالي بإشعال النيران بمنزل سيدة اتهمها الأهالي بالتسبب في قتل شاب يعمل لديها اتهمته بسرقة خاتمها.
البداية بتلقي اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بقيام مجموعة من أهالي قرية تلبانة بالهجوم على منزل سيدة تدعى "فادية.ح.أ"، ٥٥ سنة وإشعال النيران بالمنزل.
انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران، ومنع بعض الأهالي وصول سيارة الإطفاء، ما استدعى انتقال قوات الأمن المركزي إلا أن الأمور تطورت بإلقاء الحجارة على القوات.
وتوصلت التحريات إلى أن عددًا من الأهالي اتهموا السيدة صاحبة المنزل بالتسبب في قتل شاب يعمل لديها بعد اتهامة بسرقة خاتم ذهب من مسكنها، وقيامها بإبلاغ أسرته بارتكابه واقعة السرقة، ما أدى إلى قيام شقيقه الأكبر بالتعدي عليه بالضرب حتى لقى مصرعه.
وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تعرض القتيل للتعذيب على يد شقيقه مُكبل اليدين بسلسلة حديدة وبواسطة عصا غليظة.
وتواصل قوات الأمن السيطرة على الأوضاع بعد إلقاء الغازات المسيلة للدموع لتفرقة الأهالي المحتجين وإخماد النيران بالمنزل المشتعل.
 
 
 
المصدر:

تعذيب وموت  الأمن يفرق أهالي  النيران   منزل سيدة   المنصورة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع