×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! ::: خطف وافد في الكويت وضربه وسرقته ::: "قرار تأديبي" من الداخلية المصرية ضد "شرطي" تعدى على "سائق" ::: الكويت.. وافد عربي سكران أنتحل صفة رجل أمن ::: مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير :::

تعديل مواعيد عمل البنوك في مصر بسبب كورونا.. تعرف على الجديدة

 تعديل مواعيد عمل البنوك في مصر بسبب كورونا.. تعرف على الجديدة

تعديل مواعيد عمل البنوك في مصر بسبب كورونا.. تعرف على الجديدة

+    -
26/05/2020 08:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
عدّل البنك المركزي مواعيد عمل البنوك في مصر بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وفقا لإجراءات مكافحة فيروس كورونا التي اتخذتها الحكومة.
أصدر طارق عامر، محافظ البنك المركزي، الإثنين، قرارا بتعديل مواعيد العمل بالقطاع المصرفي بالنسبة للموظفين والجمهور، على خلفية قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر حركة المواطنين على كل الطرق من الثامنة مساء حتى السادسة صباحاً، عقب إجازة عيد الفطر، في ضوء الظروف التي تمر بها البلاد، واتخاذ الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتضمن قرار محافظ البنك المركزى أن تكون مواعيد العمل للموظفين من التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، بينما تقررت المواعيد للجمهور من التاسعة والنصف حتى الثالثة عصرًا، وذلك لحين صدور تعليمات أخرى
المصدر:

تعديل   مواعيد عمل  البنوك في مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع