×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما :::

تعديل مواعيد عمل البنوك في مصر بسبب كورونا.. تعرف على الجديدة

 تعديل مواعيد عمل البنوك في مصر بسبب كورونا.. تعرف على الجديدة

تعديل مواعيد عمل البنوك في مصر بسبب كورونا.. تعرف على الجديدة

+    -
26/05/2020 08:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
عدّل البنك المركزي مواعيد عمل البنوك في مصر بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وفقا لإجراءات مكافحة فيروس كورونا التي اتخذتها الحكومة.
أصدر طارق عامر، محافظ البنك المركزي، الإثنين، قرارا بتعديل مواعيد العمل بالقطاع المصرفي بالنسبة للموظفين والجمهور، على خلفية قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر حركة المواطنين على كل الطرق من الثامنة مساء حتى السادسة صباحاً، عقب إجازة عيد الفطر، في ضوء الظروف التي تمر بها البلاد، واتخاذ الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتضمن قرار محافظ البنك المركزى أن تكون مواعيد العمل للموظفين من التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، بينما تقررت المواعيد للجمهور من التاسعة والنصف حتى الثالثة عصرًا، وذلك لحين صدور تعليمات أخرى
المصدر:

تعديل   مواعيد عمل  البنوك في مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع