×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء :::

تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني

 تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني

تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني

+    -
25/08/2019 02:13 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
سجلت الولايات المتحدة الامريكية اليوم السبت اول حالة وفاة بسبب التدخين الالكتروني (سجائر أو شيشة الكترونية) لمواطن من ولاية الينوي بعد نقله إلى المستشفى إثر إصابة شديدة لجهازه التنفسي.

وقالت إدارة الصحة العامة في إلينوي في بيان "أن عدد حالات المترددين على الإدارة نتيجة استخدام السجائر الإلكترونية بأعراض تنفسية حادة تضاعف خلال الأسبوع الماضي".

وأضافت أن 22 شخصا تتراوح أعمارهم بين 17 و 38 عاما "عانوا من أمراض تنفسية نتيجة التدخين الإلكتروني".

وفي هذا الصدد قال الدكتور نجوزي إزيكي مدير إدارة الصحة في الينوي في تصريح لوسائل الاعلام إن شدة المرض الذي يعاني منه الناس "مقلقة" ويجب علينا أن نعلن أن استخدام السجائر او الشيشة الإلكترونية قد يكون خطيرا.

وأضاف "طلبنا فريقا من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها لمساعدتنا في التحقيق في هذه الحالات".

من جانبه قال مركز السيطرة على الأمراض في بيان إنه "من المحزن أن نسمع عن الوفاة الأولى نتيجة تضرر الرئة بشكل حاد لمستخدمي السجائر او الشيشة الإلكترونية".

وأكد مواصلة مركز السيطرة على الأمراض التحقيق في القضية والعمل "مع إدارات الصحة الحكومية والمحلية وإدارة الغذاء والدواء الامريكية للوقوف على أسباب تفشي هذا المرض".

كما حذر المركز من أن "هذه الوفاة المأساوية في إلينوي تعزز المخاطر المرتبطة بمنتجات التدخين الإلكتروني".
المصدر:

تسجيل   أول حالة وفاة   التدخين الإلكتروني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع