×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: الوطن العربي على صفيح ساخن ::: بالفيديو | شركة مياه الشرب قامت بتركيب بالوعات متطورة ضد السرقة ::: الأمن يكشف حقيقة تطبيق "الحد" ذبحا على مواطن بالمرج ::: هجمات إرهابية | تحذير عاجل من الخارجية الأمريكية لمواطنيها في إيطاليا ::: بعد صلاة الجنازة | الأمن يتحفظ على جثة سيدة قتلها زوجها بـ كوريك ::: آخر ما كتبته طبيبة المنيا قبل وفاتها في حادث الكريمات «يكش الوزارة تكون مبسوطة» ::: مفاجأة في غياب صالح جمعة عن مران الأهلي لـ 4 أيام ::: لموقفها من أزمة ليبيا | قراصنة أتراك يخترقون مواقع حكومية يونانية ::: إنقاذ فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبرى الساحل فى النيل ::: بكى بعد سرقة دراجته فحصل على 200 ألف ريال.. قصة حارس أمن سعودي ::: قوات تركية تصل العاصمة الليبية طرابلس ::: كلوب ينفجر غضبا بسبب استدعاء حسام البدري لـ محمد صلاح رغم إصابته ::: مصر تبحث تعميق التعاون مع الكويت في مجالات التصنيع العسكري ::: تغريدة لـ"خاشقجي" عن قاسم سليماني تشعل مواقع التواصل ::: أحد أغنى حكام العالم.. مصير ثروة "السلطان قابوس" والكشف عن مفاجأة :::

تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني

 تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني

تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني

+    -
25/08/2019 02:13 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
سجلت الولايات المتحدة الامريكية اليوم السبت اول حالة وفاة بسبب التدخين الالكتروني (سجائر أو شيشة الكترونية) لمواطن من ولاية الينوي بعد نقله إلى المستشفى إثر إصابة شديدة لجهازه التنفسي.

وقالت إدارة الصحة العامة في إلينوي في بيان "أن عدد حالات المترددين على الإدارة نتيجة استخدام السجائر الإلكترونية بأعراض تنفسية حادة تضاعف خلال الأسبوع الماضي".

وأضافت أن 22 شخصا تتراوح أعمارهم بين 17 و 38 عاما "عانوا من أمراض تنفسية نتيجة التدخين الإلكتروني".

وفي هذا الصدد قال الدكتور نجوزي إزيكي مدير إدارة الصحة في الينوي في تصريح لوسائل الاعلام إن شدة المرض الذي يعاني منه الناس "مقلقة" ويجب علينا أن نعلن أن استخدام السجائر او الشيشة الإلكترونية قد يكون خطيرا.

وأضاف "طلبنا فريقا من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها لمساعدتنا في التحقيق في هذه الحالات".

من جانبه قال مركز السيطرة على الأمراض في بيان إنه "من المحزن أن نسمع عن الوفاة الأولى نتيجة تضرر الرئة بشكل حاد لمستخدمي السجائر او الشيشة الإلكترونية".

وأكد مواصلة مركز السيطرة على الأمراض التحقيق في القضية والعمل "مع إدارات الصحة الحكومية والمحلية وإدارة الغذاء والدواء الامريكية للوقوف على أسباب تفشي هذا المرض".

كما حذر المركز من أن "هذه الوفاة المأساوية في إلينوي تعزز المخاطر المرتبطة بمنتجات التدخين الإلكتروني".
المصدر:

تسجيل   أول حالة وفاة   التدخين الإلكتروني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع