×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها من علي الانترنت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 :::

"تزوجت صديقها سراً وهربت معه" مباحث أسيوط تكشف ملابسات اختفاء طالبة جامعية

"تزوجت صديقها سراً وهربت معه" مباحث أسيوط تكشف ملابسات اختفاء طالبة جامعية

الطالبة

+    -
14/11/2019 01:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد أبو بكر، رئيس مباحث القسم، من كشف غموض اختفاء طالبة في السنة النهائية بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة أسيوط بعد هروبها عقب انتهاء اليوم الدراسي وزواجها سرًا من صديق لها وتم أعادتها إلى أهلها وتحرير محضر عدم تعرض اهلها لها ولزوجها.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء الدكتور منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام أسرة الطالبة "سارة. ن. م" بتحرير المحضر رقم 591 إداري لسنة 2019 في قسم شرطة أسيوط الجديدة بتغيب نجلتهم واختفائها بعد خروجها من الكلية وعدم عوتها لمنزلها مما اثار حالة من القلق بين أفراد أسرتها وبين طلاب الجامعة بعد نشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وبعض المواقع الالكترونية وترديد شائعات عن اختطافها.

حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي غضبًا عقب اختفاء سارة خاصة أنها معروفة بالالتزام والأدب، ووجه زملائها بالجامعة استغاثات متلاحقة لضباط مباحث أسيوط، للبحث عنها ونشروا صورًا لها وأرقام هواتف أسرتها على "فيس بوك" لدعوة الأهالي لمساعدتهم في العثور عليها، حيث اتجهت شكوكهم إلى اختطافها، بسبب حضورها للكلية يوم تغيبها.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد أبو بكر، رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، تحت إشراف العميد أحمد الراوي، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد عصام غانم، مدير فرع الأمن العام، وتمكنوا من كشف غموض اختفائها، حيث تم تفرع كاميرات بعض شوارع المحافظة المحيطة بكلية الخدمة الاجتماعية وتكثيف التحريات والبحث حول الواقعة، وتبين من التحريات والمتابعة هروب الطالبة وزواجها سرًا المدعو " أ. س. م. " مقيم الفتح بعد هروبها معه بكامل ارادتها منذ تاريخ تغيبها في 3 نوفمبر من الشهر الجاري، وتمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط من إعادتها إلى أهلها، وتم تحرير محضر شرطة رقم 13 أحوال لسنة 2019 أسيوط الجديدة، بعدم تعرض أهلها لها ولزوجها.

المصدر: ف.ر

تزوجته سر  طالبة  محافظة أسيوط  كشف إختفاء الطالبة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع