×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور ::: إطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية ::: الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين ::: واشنطن تعلن تفاصيل حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا ::: "ميراث الدم".. الأقارب يقتتلون طمعًا في المال ::: تعرف على أسعار أحدث سيارة في السوق المحلية ::: شاهد.. جلسة تصوير نادرة لزيزى البدراوي بالمايوه ::: تعرف على شهادات الادخار الأعلى عائدًا في 8 بنوك بعد خفض الفائدة :::

"تزوجت صديقها سراً وهربت معه" مباحث أسيوط تكشف ملابسات اختفاء طالبة جامعية

"تزوجت صديقها سراً وهربت معه" مباحث أسيوط تكشف ملابسات اختفاء طالبة جامعية

الطالبة

+    -
14/11/2019 01:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد أبو بكر، رئيس مباحث القسم، من كشف غموض اختفاء طالبة في السنة النهائية بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة أسيوط بعد هروبها عقب انتهاء اليوم الدراسي وزواجها سرًا من صديق لها وتم أعادتها إلى أهلها وتحرير محضر عدم تعرض اهلها لها ولزوجها.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء الدكتور منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام أسرة الطالبة "سارة. ن. م" بتحرير المحضر رقم 591 إداري لسنة 2019 في قسم شرطة أسيوط الجديدة بتغيب نجلتهم واختفائها بعد خروجها من الكلية وعدم عوتها لمنزلها مما اثار حالة من القلق بين أفراد أسرتها وبين طلاب الجامعة بعد نشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وبعض المواقع الالكترونية وترديد شائعات عن اختطافها.

حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي غضبًا عقب اختفاء سارة خاصة أنها معروفة بالالتزام والأدب، ووجه زملائها بالجامعة استغاثات متلاحقة لضباط مباحث أسيوط، للبحث عنها ونشروا صورًا لها وأرقام هواتف أسرتها على "فيس بوك" لدعوة الأهالي لمساعدتهم في العثور عليها، حيث اتجهت شكوكهم إلى اختطافها، بسبب حضورها للكلية يوم تغيبها.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد أبو بكر، رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، تحت إشراف العميد أحمد الراوي، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد عصام غانم، مدير فرع الأمن العام، وتمكنوا من كشف غموض اختفائها، حيث تم تفرع كاميرات بعض شوارع المحافظة المحيطة بكلية الخدمة الاجتماعية وتكثيف التحريات والبحث حول الواقعة، وتبين من التحريات والمتابعة هروب الطالبة وزواجها سرًا المدعو " أ. س. م. " مقيم الفتح بعد هروبها معه بكامل ارادتها منذ تاريخ تغيبها في 3 نوفمبر من الشهر الجاري، وتمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط من إعادتها إلى أهلها، وتم تحرير محضر شرطة رقم 13 أحوال لسنة 2019 أسيوط الجديدة، بعدم تعرض أهلها لها ولزوجها.

المصدر: ف.ر

تزوجته سر  طالبة  محافظة أسيوط  كشف إختفاء الطالبة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع