×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أنا مش مسمحاكوا.. فتاة تترك رسائل قبل انتحارها.. صور ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 15 أكتوبر 1973 ::: مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة :::

ترامب يعلن مقتل حمزة بن لادن بعملية أميركية

 ترامب يعلن مقتل حمزة بن لادن بعملية أميركية

ترامب يعلن مقتل حمزة بن لادن بعملية أميركية

+    -
15/09/2019 02:17 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مقتل حمزة بن لادن، نجل زعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن.

وأوضح ترامب أن حمزة بن لادن قُتل في عملية أميركية لمكافحة الإرهاب بمنطقة "أفغانستان/باكستان"، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وتابع "فقدان حمزة بن لادن لا يحرم تنظيم القاعدة من المهارات القيادية الهامة والعلاقة الرمزية مع والده فحسب، بل يقوض الأنشطة التشغيلية المهمة للجماعة. حمزة بن لادن مسؤول عن التخطيط والتعامل مع مختلف الجماعات الإرهابية".

وكانت تقارير صحفية أميركية قد ذكرت في يوليو الماضي أن حمزة قُتل، نقلا عن مصادر في المخابرات الأمريكية لم تحددها.

يذكر أن حمزة، الذي يعتقد أنه في الـ 30 من العمر، كان قد نشر رسائل صوتية وفيديوهات، يدعو فيها إلى شن هجمات على الولايات المتحدة وبلدان أخرى
المصدر:

ترامب   مقتل حمزة بن لادن   عملية أميركية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع