×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نداء إنساني .. محتاجين 4 متبرعين بالدم لمريضة ::: حدث في الكويت اليوم|مناشدة هامة من الهجرة للمصريين العائدين للكويت.. تحذير رسمي من دولة ترانزيت للكويت.. حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض بمستشفى كويتي ::: ماكرون: الرسوم الكاريكاتيرية منبثقة من صحف حرة ومستقلة غير تابعة للحكومة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: اطلاق خدمة تأسيس الشركات المساهمة عبر بوابة النظام الآلي ::: وزير التعليم العالي: كليات الطب في مصر من أفضل 400 جامعة على مستوى العالم ::: السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان و3 متاحف كبرى ::: السعودية.. سيارة مُسرعة تقتحم الحرم المكي ::: الداخلية الكويتة تمنع استخدام السكوتر والبقي في الطرقات العامة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 ::: الرئيس السيسى يفتتح جامعة الملك سلمان وعددا من المشروعات بشرم الشيخ ::: الكويت.. وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه بـ30 دقيقة ::: 99353 حالة شفاء من مصابي فيروس كورونا في مصر ::: هام من وزارة الهجرة إلى المصريين العائدين إلى الكويت ::: اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية :::

تراجع الاصابات اليومية بفيروس كورونا في مصر

 تراجع الاصابات اليومية بفيروس كورونا في مصر

وزارة الصحة المصرية

+    -
13/07/2020 09:15 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الصحة والسكان، امس، الأحد، عن خروج 543 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 24419 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 912 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 89 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأحد، هو 82070 حالة من ضمنهم 24419 حالة تم شفاؤها، و 3858 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد
https://bit.ly/2MHG97L
نسخة ايفون
https://apple.co/3gURgYJ
المصدر:

تراجع   الاصابات   فيروس كورونا  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع