×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

تخصيص يوم للصلاة والدعاء لرفع وباء كورونا.. وشيخ الأزهر يرحب

  تخصيص يوم للصلاة والدعاء لرفع وباء كورونا.. وشيخ الأزهر يرحب

تخصيص يوم للصلاة والدعاء لرفع وباء كورونا.. وشيخ الأزهر يرحب

+    -
03/05/2020 01:38 م
كتب : مصريون في الكويت
رحب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بالنداء الإنساني النبيل الذي أطلقته اللجنة العليا للأخوة الإنسانية بدعوة الناس حول العالم للصلاة والدعاء وفعل الخير من أجل أن يرفع الله جائحة كورونا عن أسرتنا البشرية.
وقال شيخ الأزهر، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أدعو الجميع إلى المشاركة في هذا النداء، والتضرع بصدق إلى الله تعالى ليرفع هذا البلاء عن البشر، وأن يُوفق الأطباء والعلماء في جهودهم للوصول إلى دواء ينهي هذه الجائحة".
وأضاف: "اللهم إنا نبرأ إليك من حَوْلِنا وقوتنا، ونلوذُ بحَوْلِك وقوتك سبحانك سبحانك، لا حول ولا قوة إلا بك، اللهم اصرف عن البشر جميعًا الوباء بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير".
كانت لجنة الأخوة الإنسانية، اقترحت تخصيص يوم الخميس الموافق 14 مايو يوما للصلاة والصوم والدعاء من أجل الإنسانية.
ودعت اللجنة القيادات الدينية وجموع الناس حول العالم للاستجابة لهذا النداء الإنساني والتوجه إلى الله بصوت واحد ليحفظ البشرية وأن يوفقها لتجاوز الجائحة ويعيد إليها الأمن والاستقرار والصحة والنماء ليصبح عالمنا بعد انقضاء هذه الجائحة أكثر إنسانية وأخوة من أي وقت مضي.
وذكرت اللجنة، أن عالمنا اليوم يواجه خطرا داهما يهدد حياة الملايين من البشر حول العالم بسبب الانتشار المتسارع لفيروس كورونا.
وأوضحت أن هذه الأزمة تستوجب منا التوجه إلى الله بالصلاة والصوم والدعاء وأفعال الخير كل فرد بمكانه وعلى حسب دينه ومعتقده أو مذهبه من أجل أن يرفع الله هذا الوباء.
المصدر:

تخصيص يوم للصلاة   الدعاء   رفع وباء كورونا  شيخ الأزهر   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص