×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب :::

تأديب بالأحذية لأربعيني تحرّش بفتاة

 تأديب بالأحذية لأربعيني تحرّش بفتاة

الكويت : تأديب بالأحذية لأربعيني تحرّش بفتاة

+    -
01/02/2019 05:57 ص
كتب : مصريون فى الكويت
عاقب أهالي محافظة الغربية أربعينياً تحرش بفتاة على طريقتهم، إذ قاموا بتوقيفه وربطه في شجرة، وضربه بالأحذية، حتى يكون عبرة لغيره.
 
وقالت مصادر أمنية، في مدينة طنطا، عاصمة محافظة الغربية، وسط دلتا مصر، إن أهالي منطقة قحافة السكنية، أوقفوا م. (43 عاماً)، عاطل وهارب من حكم بالحبس لمدة ثلاث سنوات في قضيتي سرقة، وقاموا بتوثيقه بشجرة وضربه بالأحذية والعصي الغليظة.
 
أحد الأهالي، ويعمل حداداً، قال إنه أثناء تواجد ابنته الطالبة، والتي تبلغ من العمر 12 عاماً، بمفردها في المنزل، حضر المتهم وعرض عليها رش الشقة بالمبيدات، وقام بالتحرش بها، ثم فر هارباً، حينما استغاثت بالسكان، الذين قاموا بضبطه وتلقينه «علقة ساخنة».
 
النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق، وطلبت استعجال تحريات المباحث في الواقعة.
المصدر: أ ر ي

تحرش  طنطا  الغربية  فتاة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع