×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) ::: المبعوث الأمريكي للمنطقة: خطة السلام لن تشمل منح أرض من سيناء للفلسطينيين ::: الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا ::: من هدايا الرحمن.. العتق والغفران في ليلة النصف من شعبان | فيديو ::: حصاد اليوم الأول من التعديلات الدستورية 2019 في الكويت :::

"بي ان" سبورت تعلن معلقي نهائي دوري الأبطال

"بي ان" سبورت تعلن معلقي نهائي دوري الأبطال

"بي ان" سبورت تعلن معلقي نهائي دوري الأبطال

+    -
08/11/2018 10:15 م
كتب : خاص مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
أعلنت قناة "بي ان" سبورت الفضائية الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا، عن معلقي إياب نهائي البطولة بين الترجي التونسي والأهلي الذي يقام على استاد رادس بتونس.
ويتولى التونسي عصام الشوالي التعليق على المباراة في القناة الصوتية الأولى، وفي المقابل يتولى علي محمد علي التعليق عبر القناة الصوتية الثانية.
وقال عصام الشوالي عبر تغريدة على "تويتر" مساء الخميس: "غدوة ان شاءالله نلتقي للتعليق على المشهد الختامي لدوري أبطال إفريقيا بين الكبيرين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري بداية من 10م بتوقيت مكة 8م توقيت تونس الساعة 9م توقيت القاهرة، كل التمنيات بالتوفيق لممثل كرةالقدم التونسية الترجي."
وفاز الأهلي في لقاء الذهاب على استاد القاهرة بنتيجة 3-1، ويحتاج إلى تحقيق أي نتيجة إيجابية أو الخسارة بهدف من أجل الحصول على اللقب التاسع في تاريخه.
المصدر: م.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع