×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

"بيل جيتس" يعلن عن الموعد المتوقع لانتهاء فيروس كورونا

"بيل جيتس" يعلن عن الموعد المتوقع لانتهاء فيروس كورونا

+    -
21/09/2020 01:00 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعرب بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت عن تفاؤله بأن الوباء لن يستمر إلى أجل غير مسمى ويتوقع أن تعود الولايات المتحدة إلى طبيعتها بحلول نهاية عام 2021.
 
وقال الملياردير، المحسن منذ فترة طويلة في قضايا الرعاية الصحية العالمية والفقر، لمضيف قناة "فوكس نيوز" كريس والاس في مقابلة بثت يوم الأحد: إذا جاءت الموافقة على اللقاح بحلول أوائل العام المقبل كما أتوقع، فعندئذ بحلول الصيف المقبل، ستبدأ الولايات المتحدة العودة إلى طبيعتها وبحلول نهاية العام يمكن أن تكون أنشطتنا طبيعية إلى حد ما.
 
واقتربت أمريكا يوم الأحد من 200 ألف حالة وفاة بسبب فيروس كورونا مع توقع جامعة واشنطن أن عدد الوفيات سيتضاعف تقريبًا بحلول يناير. ويستمر الفيروس في الانتشار ولا يوجد لقاح معتمد حاليًا.
 
ولكن "جيتس" أضاف: "كما تعلمون، الحمد لله كانت هناك تكنولوجيا لقاح جيدة، وأن الشركات تضع أفضل موظفيها فيها؛ لهذا السبب أنا متفائل بأن هذا لن يستمر إلى أجل غير مسمى".
المصدر:

بيل جيتس  شركة مايكروسوفت  كورونا  فيروس كورونا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع