×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

بناء على تعليقات أعضاء موقع (مصريون في الكويت).. مصر للطيران تتوعد وكلائها المتلاعبين في اسعار تذاكر الرحلات الاستثنائية

 بناء على تعليقات أعضاء موقع (مصريون في الكويت).. مصر للطيران تتوعد وكلائها المتلاعبين في اسعار تذاكر الرحلات الاستثنائية

بناء على تعليقات أعضاء موقع (مصريون في الكويت).. مصر للطيران تتوعد وكلائها المتلاعبين في اسعار تذاكر الرحلات الاستثنائية

+    -
31/03/2020 12:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
ساعدونا في الوصول للحقيقة ومعاقبة المستغلين.. شيروا
بناء على تعليقات أعضاء وزوار موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) وصفحة الموقع على الفيسبوك والتي جاءت على تقرير نشره الموقع حول مجهودات البعثة القنصلية وأعضاء مكتب مصر للطيران في الكويت والتي أكد فيها بعض القراء أن سعر تذكرة الرحلة الاستثنائية وصل إلى 170 دينار و 150 دينار صرح مصدر مسؤول في مصر للطيران (الكويت) أن الشركة حددت مبلغ 110 دينار للتذكرة الدرجة الاقتصادية للكبار شاملة كل شيء بما فيها الضرائب وعمولة وكلاء السفر.
وفي رده على تعليقات أعضاء الموقع أكد المصدر أن أي مكتب من مكاتب الوكلاء باع تذاكر السفر بسعر أغلى من المحدد سيتم شطبه كأحد وكلاء السفر لمصر للطيران ولن يسمح له مستقبلا نهائيا حجز تذاكر مصر للطيران.
وشدد المصدر على ضرورة أن يرسل أصحاب هذه التعليقات صور لتذاكر السفر التي تم حجزها بأكبر من المبلغ المحدد ليتم التعرف على المكتب المخالف والمستغل والتعامل معه ومنعه من حجز تذاكر مصر للطيران مستقبلا.
ويهيب موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) بأصحاب التعليقات وكل من حجز تذكرة للرحلات الاستثنائية بأكبر من هذا المبلغ تزويدنا بصور هذه التذاكر لاتخاذ اللازم وتزويد مصر للطيران بها.
المصدر:

الكويت  الطيران  مصر للطيران  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع