×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جمعة مباركة عليكم ::: تامر أمين: "السوشيال ميديا مليان بنات ملط.. قعدت لـ6 الصبح أتفرج" (فيديو) ::: والدة المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. ابنى ضحية الضغوط والكبت وانضمامه لـ "جمعية المنتحرون" ::: رسميا.. أول اعتماد للحجامين في «الكويت» ::: هربت بعد طلاقها .. تجديد حبس أب لاتهامه بذبح ابنته وإلقاء جثتها ::: أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين ::: كل حاجة برضاها.. طفلة تحمل سِفاحا من عامل بالقليوبية .. وعقد عرفي يقلب موازين القضية ::: تمييز عرقي في نيويورك.. الشرطة تستهدف "السود" وتتجنب اليهود ::: بالفيديو | فضائية روسية تعرض لأول مرة الحقيبة النووية الخاصة ببوتين. ::: أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24 ::: في هذا التوقيت | ظاهرة فلكية نادرة .. كسوف حلقي بمنطقة الخليج ::: تفاصيل قصة ميرنا وعمها | خاف لتفضحه فقتلها.. طعنها 14 طعنة ورجع نام في شقته ::: سجن كويتية تقاضت مئات آلاف الدولارات من التدريس في الجامعة بشهادات مزورة ::: ليلة سقوط قطر .. كيف نجح المنتخب السعودي فى التفوق على العنابي بـ خليجي24 ::: في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة :::

"بمقابل مادي لأصحابها".. مقترح برلماني لإعدام السيارات المتهالكة

"بمقابل مادي لأصحابها".. مقترح برلماني لإعدام السيارات المتهالكة

النائب محمد عبدالله زين الدين

+    -
31/05/2019 01:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اقترح محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إعداد دراسة لإعدام السيارات المتهالكة، متسائلا: "هل لدينا مقابر سيارات بمصر؟ وهي صناعة معروفة في كل دول العالم، ويلجأ إليها المواطن ويستغنى عن سيارته نظير مقابل مادي، موضحًا أنه يجرى تسويق المعادن من داخلها، وحال عدم وجود هذه المقابر، إلى أين ستذهب السيارات؟

وطالب النائب في بيان أمس الخميس، بوضع حلول عاجلة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وتنفيذ مثل هذا القرار، وامتلاك رفاهية إعداد هذا الكم المهول من السيارات وتعويض أصحابها.

وقال وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن مصر واحدة من كبريات الدول التي تمتلك سيارات قديمة أو بمعنى أصح انتهى عمرها الافتراضي، تتسبب عوادمها في زيادة التلوث البيئي، وارتفاع مسببات التغير المناخي.

وأشار إلى أن المركبات القديمة والمتهالكة تعمل على إخراج كميات هائلة من العوادم في الغلاف الجوي، وهناك دراسات عالمية تشير لوجود علاقة بين ارتفاع ظاهرة الاحتباس الحراري وبين استخدام المركبات التي تستهلك كميات كبيرة من الوقود.

المصدر: م.ص

محمد عبدالله زين الدين  مجلس النواب  إعدام السيارات المتهالكة  لجنة النقل والمواصلات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع