×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موجة غضب في إنجلترا بسبب قرار نادى ليفربول.. تفاصيل ::: محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. أعرف الاجابة ::: كيف يتمكن فيروس كورونا من جسدك دون الشعور به؟ ::: إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج :::

بعد رأس البر .. شاهد زوجة أحمد الفيشاوى تثير الجدل بإطلالة صيفية أمام الدولاب

 بعد رأس البر .. شاهد زوجة أحمد الفيشاوى تثير الجدل بإطلالة صيفية أمام الدولاب

بعد رأس البر .. شاهد زوجة أحمد الفيشاوى تثير الجدل بإطلالة صيفية أمام الدولاب

+    -
27/01/2020 08:00 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أثارت ندى الكامل زوجة الفنان احمد الفيشاوى جدلا واسعا بعد نشرها صورة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك حيث ظهرت فى الصورة أمام دولاب ملابسها واحذيتها وهو ما أثار الجدل بين متابعيها حيث ابدوا اعجابهم بإطلالتها الجرئية.

وظهرت ندى الكامل فى الصورة بإطلالة صيفية وعلقت على الصورة قائلة : "المزاج الحالى لا تعبث معى" تعبيرا منها عن حالتها النفسية حاليا حيث ينتابها حالة من الرتابة حيث طالبت من احدى متابعيها قائلة : "مفيش اى جديد ممكن نسف عليه".

وكانت نشرت ندى الكامل زوجة الفنان احمد الفيشاوى صورة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تظهر فيها بلوك جديد .

وتلقت ندى الكامل العديد من التعليقات الإيجابية على اللوك الجديد، حيث أبدى الجميع إعجابه به حيث قال البعض: "جميل اللوك ده" وقال آخر: "قمر حبيبتى".

ونشرت ندى الكامل مقطع فيديو جديدا لزوجها الفنان أحمد الفيشاوى أثناء وجودهما فى رأس البر داخل أحد الفنادق هناك حيث يقضيان إجازة قصيرة هناك.

وعلق أحمد الفيشاوى فى الفيديو قائلا: من رأس البر أمام منطقة اللسان".

وعلقت ندى الكامل على الفيديو مستعينة ببعض الآيات القرآنية قائلة : "يقول جل وعلا : ( مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ يَلْتَقِيَانِ . بَيْنَهُمَا بَرْزَخٌ لَا يَبْغِيَانِ . فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ) الرحمن/19-21.. ( وَهُوَ الَّذِي مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ هَذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ وَهَذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ وَجَعَلَ بَيْنَهُمَا بَرْزَخًا وَحِجْرًا مَحْجُورًا ) الفرقان/53".

وجاء ظهور أحمد الفيشاوى مع زوجته فى رأس البر يبرر عدم حضوره للعرض الخاص بفيلم "يوم وليلة" والذى يشارك فى بطولته مع خالد النبوى.
 
المصدر:

رأس البر   زوجة أحمد الفيشاوى   الجدل   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع