×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

بعد تبادل لإطلاق النيران.. مصرع 3 عناصر إجرامية وضبط مخدرات وأسلحة

 بعد تبادل لإطلاق النيران.. مصرع 3 عناصر إجرامية وضبط مخدرات وأسلحة

+    -
18/08/2019 01:17 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لقى ثلاثة من العناصر الإجرامية مصرعهم فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بمنطقة السحر والجمال، وتم ضبط كمية كبيرة من مخدر الهيروين وأسلحة وذخائر.

أسفرت عمليات تتبع العناصر الإجرامية الهاربة من بؤرة (السحر والجمال) الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بأمن الشرقية، عن تحديد أماكن تمركز بعض العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقة الكيلو 18 بالطريق الواصل بين طريقى (السويس والإسماعيلية) الصحراوى دائرة مركز شرطة فايد بنطاق مديرية أمن الإسماعيلية.

عقب تقنين الإجراءات، قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الجهات المعنية وقطاع الأمن المركزى، بتوجيه حملة أمنية لمداهمة تلك البؤرة، حيث بادرت العناصر الإجرامية بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، والتى بادلتها إطلاق النيران وتمكنت من التعامل والسيطرة.

وأسفر ذلك عن (مصرع ثلاثة عناصر إجرامية "تم تحديد هوية أحدهم، وتبين أنه هارب من السجون خلال يناير 2011 أثناء تنفيذه عقوبة بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات فى قضية مخدرات"، وإصابة إحدى السيدات (28 سنة) - مُقيمة بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس) بطلق نارى وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج تحت الحراسة اللازمة.

وتم ضبط الآتى:

10 أسطوانات لمخدر الهيروين وزنت ( 2,5 كيلو جرام).
3 بنادق آلية.
20 خزينة لبنادق آلية وكميات كبيرة من الطلقات.
نظارة ميدان (رؤية ليلية).
4 دراجات نارية.
7 ميزان حساس.
12 هاتف محمول، ومبالغ مالية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ الإستمرار فى بذل المزيد من الجهود، لتنفيذ خطة الأمنية الرامية للقضاء على جميع البؤر الإجرامية على مستوى الجمهورية.
المصدر:

تبادل لإطلاق النيران  مصرع 3 عناصر إجرامية   ضبط مخدرات   أسلحة   السحر والجمال  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع