×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 :::

بعد تبادل لإطلاق النيران.. مصرع 3 عناصر إجرامية وضبط مخدرات وأسلحة

 بعد تبادل لإطلاق النيران.. مصرع 3 عناصر إجرامية وضبط مخدرات وأسلحة

+    -
18/08/2019 01:17 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لقى ثلاثة من العناصر الإجرامية مصرعهم فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بمنطقة السحر والجمال، وتم ضبط كمية كبيرة من مخدر الهيروين وأسلحة وذخائر.

أسفرت عمليات تتبع العناصر الإجرامية الهاربة من بؤرة (السحر والجمال) الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بأمن الشرقية، عن تحديد أماكن تمركز بعض العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقة الكيلو 18 بالطريق الواصل بين طريقى (السويس والإسماعيلية) الصحراوى دائرة مركز شرطة فايد بنطاق مديرية أمن الإسماعيلية.

عقب تقنين الإجراءات، قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الجهات المعنية وقطاع الأمن المركزى، بتوجيه حملة أمنية لمداهمة تلك البؤرة، حيث بادرت العناصر الإجرامية بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، والتى بادلتها إطلاق النيران وتمكنت من التعامل والسيطرة.

وأسفر ذلك عن (مصرع ثلاثة عناصر إجرامية "تم تحديد هوية أحدهم، وتبين أنه هارب من السجون خلال يناير 2011 أثناء تنفيذه عقوبة بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات فى قضية مخدرات"، وإصابة إحدى السيدات (28 سنة) - مُقيمة بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس) بطلق نارى وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج تحت الحراسة اللازمة.

وتم ضبط الآتى:

10 أسطوانات لمخدر الهيروين وزنت ( 2,5 كيلو جرام).
3 بنادق آلية.
20 خزينة لبنادق آلية وكميات كبيرة من الطلقات.
نظارة ميدان (رؤية ليلية).
4 دراجات نارية.
7 ميزان حساس.
12 هاتف محمول، ومبالغ مالية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ الإستمرار فى بذل المزيد من الجهود، لتنفيذ خطة الأمنية الرامية للقضاء على جميع البؤر الإجرامية على مستوى الجمهورية.
المصدر:

تبادل لإطلاق النيران  مصرع 3 عناصر إجرامية   ضبط مخدرات   أسلحة   السحر والجمال  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع