×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اعلان من اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت عقب اجتماعها ::: مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد ::: انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي :::

بعد إصابته بـ كورونا .. محافظ الدقهلية: متواجد بالاستراحة ومنتظر تعليمات الصحة لبدء العلاج

 بعد إصابته بـ كورونا .. محافظ الدقهلية: متواجد بالاستراحة ومنتظر تعليمات الصحة لبدء العلاج

بعد إصابته بـ كورونا .. محافظ الدقهلية: متواجد بالاستراحة ومنتظر تعليمات الصحة لبدء العلاج

+    -
19/05/2020 08:39 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إن حالته مستقرة بعد أن علم بإصابته بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه تم إجراء عدة تحاليل، وثبت إصابته بكورونا.


وأضاف أيمن مختار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج علي مسئوليتي على قناة صدى البلد ، أنه بعد إجراء مسحتين لي ظهرت النتيجتين إيجابيتين وثبت إصابتي بفيروس كورونا.


وأوضح محافظ الدقهلية، أنه شعر بالإرهاق بعد أن قام بعدة جولات ميدانية، فقام بعدها بإجراء تحليل للتأكد من سلامته الصحية، مضيفا أنه شعر بكافة الأعراض ماعدا ارتفاع درجة الحرارة.


وشدد الدكتور أيمن مختار أنه قام بإجراء أشعة وتحليل دم والنتيجة ظهرت إيجابية، لافتا إلى أن الكحة هي المسيطرة على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا.


وأشار إلى أنه درجة الحرارة مضبوطة بالرغم من إصابته بفيروس كورونا، موضحا أنه متواجد الآن في الاستراحة ومنتظر تعليمات وزيرة الصحة لبدء العلاج طبقا للبروتوكول، مرددا "مستمرون في العطاء".
المصدر:

كورونا  محافظ الدقهلية  الصحة   العلاج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع