×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"أمطار رعدية".. الأرصاد تكشف طقس اليوم الخميس ::: لواء: تدريبات القوات البحرية رسالة ردع لكل من يحاول تهديد مصالح مصر (فيديو) ::: انتقمت من طليقها بإشعال النار في سيارته ::: لبنان.. اشتباكات بين عناصر لـ حزب الله ومتظاهرين وسط بيروت ::: مراتي منعتني اتكلم مع ابنى | محمد جمعة يكشف معاناته مع الإنجليزي (فيديو) ::: "تعبت من خدمة جوزي وكنت عاوزة أطلق".. اعترافات قاتلة طفليها ::: خالد الغندور يهاجم حكم ومعلق ومخرج مباراة الأهلي ودجلة ::: الكويت | الـ «ديلفيري» تحت مجهر «الداخلية» ::: تحرك عاجل من البرلمان الليبي بعد إعلان تركيا إرسال قوات عسكرية ::: الأهلي يعلن انضمام محمود كهربا رسميا اليوم ::: أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته ::: انتشال جثة طفل سقط في حفرة صرف صحي بالسعودية ::: 10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية :::

بتخفيضات تصل إلى 9 آلاف جنيه على الفئات الثلاثة لهذه السيارة

 بتخفيضات تصل إلى 9 آلاف جنيه على الفئات الثلاثة لهذه السيارة

سيارة صني

+    -
02/12/2019 07:27 م
كتب : مصريون فى الكويت
 أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت، عن خصومات تصل إلى 9 آلاف جنيه، على سيارتها الشهيرة "صني"، المجمعة محلياُ.
وأكد أحد الموزعين المعتمدين لدى نيسان، أن القائمة السعرية الجديدة، شهدت تخفيضات على السيارة نيسان صني بفئاتها الـ3، حيث أصبح سعر الفئة الأولى1.5 A/T، 200 ألف جنيها، بدلاً من 208 آلاف جنيه، لتفقد 8 آلاف جنيه من سعرها.
وأصبح سعر الفئة الثانية 1.5 A/T EX، 211 ألف جنيه، بدلاً من 220 ألف، بعدما فقدت نحو 9 آلاف جنيه.
أما الفئة الأعلى 1.5 A/T Super Saloon، ففقدت 8 آلاف جنيهاً، ليصبح سعرها 222 ألف جنيه، بدلاً 230 ألف.
جدير بالذكر أن "نيسان صنى"، تصدرت مبيعات سيارات الركوب السيدان المدمجة، مستحوذة على حصة قدرها 39.8%، محققة ببع 9 آلاف و311 مركبة، من إجمالى مبيعات تلك الفئة التى بلغت 23 ألفًا و388 وحدة، خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالى، طبقًا للبيانات المعلنة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».
المصدر: و ف

سيارة صني  خصومات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع