×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف ::: عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط :::

بايرن ميونيخ يفوز بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية

 بايرن ميونيخ يفوز بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية

بايرن ميونيخ يفوز بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية

+    -
26/05/2019 01:58 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
تغلب بايرن ميونيخ 0/3 على لايبزيغ بفضل هدفين من روبرت ليفاندوفسكي اليوم السبت ليحرز لقبه 19 في كأس ألمانيا لكرة القدم ويحقق ثنائية الدوري والكأس المحلية.

ووضع ليفاندوفسكي هداف الدوري الألماني بايرن في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 29 بعد أن خدع الحارس بيتر جولاتشي، وجعل كينغسلي كومان النتيجة 2-صفر بعد تسديدة رائعة من لمسة واحدة في الدقيقة 78.

وأكد ليفاندوفسكي انتصار بايرن بعد انطلاقة جيدة في الدقيقة 85.

وحقق بايرن بذلك الثنائية المحلية للمرة 12 في تاريخه، وأصبح المدرب نيكو كوفاتش، الذي فاز بالكأس مع أينتراخت فرانكفورت الموسم الماضي وقاده للنهائي في 2017، أول رجل يفوز بالثنائية مع الفريق
المصدر: ر - س

بايرن ميونيخ   كأس ألمانيا   لايبزيغ  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع