×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر ::: إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى 198178 ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 :::

بايرن ميونيخ يفوز بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية

 بايرن ميونيخ يفوز بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية

بايرن ميونيخ يفوز بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية

+    -
26/05/2019 01:58 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
تغلب بايرن ميونيخ 0/3 على لايبزيغ بفضل هدفين من روبرت ليفاندوفسكي اليوم السبت ليحرز لقبه 19 في كأس ألمانيا لكرة القدم ويحقق ثنائية الدوري والكأس المحلية.

ووضع ليفاندوفسكي هداف الدوري الألماني بايرن في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 29 بعد أن خدع الحارس بيتر جولاتشي، وجعل كينغسلي كومان النتيجة 2-صفر بعد تسديدة رائعة من لمسة واحدة في الدقيقة 78.

وأكد ليفاندوفسكي انتصار بايرن بعد انطلاقة جيدة في الدقيقة 85.

وحقق بايرن بذلك الثنائية المحلية للمرة 12 في تاريخه، وأصبح المدرب نيكو كوفاتش، الذي فاز بالكأس مع أينتراخت فرانكفورت الموسم الماضي وقاده للنهائي في 2017، أول رجل يفوز بالثنائية مع الفريق
المصدر: ر - س

بايرن ميونيخ   كأس ألمانيا   لايبزيغ  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع