×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين :::

بالفيديو.. أول ظهور للفنان حكيم من داخل المستشفى بعد تعرضه لحادث مروري

 بالفيديو.. أول ظهور للفنان حكيم من داخل المستشفى بعد تعرضه لحادث مروري

بالفيديو.. أول ظهور للفنان حكيم من داخل المستشفى بعد تعرضه لحادث مروري

+    -
08/09/2019 01:23 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طمأن النجم حكيم جمهوره، حيث نشر فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".
وكشف النجم حكيم من خلاله عن حالته الصحية، و حالة سائقة، قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل.. عملنا حادثة بالعربية بس احنا كلنا بخير الحمد لله، ولكن السواق أصيب ببعض الكدمات.. دعواتكم لينا والحمد لله إنها جت على خير".
وكان النجم حكيم تعرض لحادث على طريق السويس، فجر اليوم، وتم نقله للمستشفى، وكان بصحة جيدة، حيث أن الحادث لم يكن قوياً، حيث أن السيارة السيلفر المقلوبة، وقعت بالقرب من سيارته الحمراء، مما أدت إلى بعض الجروح الخفيفة
لديه، وأدت بعض الكدمات لدى سائقه، وأن ما نشر صباح اليوم كان اختلاط بين السيارتين، مما إدى المنظر المأساوي، لفزع محبينه و جمهوره، حيث تضاربت حوله الأراء.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
المصدر:

فيديو  أول ظهور  الفنان حكيم   المستشفى   حادث مروري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع