×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض :::

بالفيديو.. أول ظهور للفنان حكيم من داخل المستشفى بعد تعرضه لحادث مروري

 بالفيديو.. أول ظهور للفنان حكيم من داخل المستشفى بعد تعرضه لحادث مروري

بالفيديو.. أول ظهور للفنان حكيم من داخل المستشفى بعد تعرضه لحادث مروري

+    -
08/09/2019 01:23 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طمأن النجم حكيم جمهوره، حيث نشر فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".
وكشف النجم حكيم من خلاله عن حالته الصحية، و حالة سائقة، قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل.. عملنا حادثة بالعربية بس احنا كلنا بخير الحمد لله، ولكن السواق أصيب ببعض الكدمات.. دعواتكم لينا والحمد لله إنها جت على خير".
وكان النجم حكيم تعرض لحادث على طريق السويس، فجر اليوم، وتم نقله للمستشفى، وكان بصحة جيدة، حيث أن الحادث لم يكن قوياً، حيث أن السيارة السيلفر المقلوبة، وقعت بالقرب من سيارته الحمراء، مما أدت إلى بعض الجروح الخفيفة
لديه، وأدت بعض الكدمات لدى سائقه، وأن ما نشر صباح اليوم كان اختلاط بين السيارتين، مما إدى المنظر المأساوي، لفزع محبينه و جمهوره، حيث تضاربت حوله الأراء.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
المصدر:

فيديو  أول ظهور  الفنان حكيم   المستشفى   حادث مروري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع