×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

بالفيديو.. أول ظهور للفنان حكيم من داخل المستشفى بعد تعرضه لحادث مروري

 بالفيديو.. أول ظهور للفنان حكيم من داخل المستشفى بعد تعرضه لحادث مروري

بالفيديو.. أول ظهور للفنان حكيم من داخل المستشفى بعد تعرضه لحادث مروري

+    -
08/09/2019 01:23 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طمأن النجم حكيم جمهوره، حيث نشر فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".
وكشف النجم حكيم من خلاله عن حالته الصحية، و حالة سائقة، قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل.. عملنا حادثة بالعربية بس احنا كلنا بخير الحمد لله، ولكن السواق أصيب ببعض الكدمات.. دعواتكم لينا والحمد لله إنها جت على خير".
وكان النجم حكيم تعرض لحادث على طريق السويس، فجر اليوم، وتم نقله للمستشفى، وكان بصحة جيدة، حيث أن الحادث لم يكن قوياً، حيث أن السيارة السيلفر المقلوبة، وقعت بالقرب من سيارته الحمراء، مما أدت إلى بعض الجروح الخفيفة
لديه، وأدت بعض الكدمات لدى سائقه، وأن ما نشر صباح اليوم كان اختلاط بين السيارتين، مما إدى المنظر المأساوي، لفزع محبينه و جمهوره، حيث تضاربت حوله الأراء.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
المصدر:

فيديو  أول ظهور  الفنان حكيم   المستشفى   حادث مروري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع