×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

انفضاض.. بقلم أسامة ابوزيد

 انفضاض.. بقلم أسامة ابوزيد

أسامة ابوزيد

+    -
12/08/2019 11:41 ص
كتب : أسامة أبوزيد
امتلأ المسجد عن آخره. أصداء التكبيرات تهز جدرانه. يحمل القادمون المتأخرون مصلياتهم بأيديهم. فرشوها على الأرض خارج الأسوار وجلسوا يكبرون.
وقف أحدهم وتلفت حوله ثم فرش مصلاه بميل قليل نحو اليسار، وقال: الاتجاه الصحيح للقبلة.
رد أحد الجالسين: الأمر سيان، فهذا الميل أو عدمه لن يؤثر على صحة الصلاة، ارتفع صوت ثان وثالث ورابع بين مؤيد ومعترض. انتقلت عدوى الجدل إلى كل الجالسين، أوشكوا على الاشتباك لولا أن سمعوا الدعوة إلى الصلاة.
كبر الإمام سبع تكبيرات في الركعة الأولى وخمسا في الثانية  ثم سلم، بدأ يخطب نفض كل واحد منهم مصلاه، وارتدى نعله على عجل، انفضوا في لحظات.
المصدر: مصريون في الكويت

انفضاض  اسامة ابوزيد  مقال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع