×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط وافدة عربية بــ"حشيش" فى مطار الكويت الدولي ::: 63 قتيلا حصيلة تفجير في حفل زفاف.. و«داعش» يتبنى ::: الكويت | «بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح ::: أسعار أرخص 3 سيارات في مصر × تخفيضات أغسطس ::: العقيل: 1400 مصري يستقدمهم «الخاص» شهرياً ::: اكتشاف علاج ثلاثي حديث لخشونة «الركبة» يشفي بنسبة 80% ::: السيسي: اللي هياخد جنيه واحد حرام مالوش مكان بينا ::: عرب | الإطاحة بمواطنين نفذوا اعتداء مسلح على وافدين وسلبوا مركبتيهما و80 ألف ريال ::: عاجل | الأهلي يقيل لاسارتي ::: عرب | القبض على المروج لممارسة الرذيلة.. "مغتصب الحفر" ::: 10 نصائح لبداية العام الدراسي الجديد ::: بالأرقام.. معدل سفر العمالة المصرية إلى الكويت ::: جيهان نصر تريند مصر.. ظهور نادر بعد الاعتزال.. سر ابتعادها عن الفن وقصة مهرها الخرافي.. ومعلومات عن زوجها الملياردير سعود الشربتلي ::: 10 علامات قبل الإصابة بأمراض القلب هناك مؤشرات خطيرة لا يمكن إغفالها ::: استمتعوا بـ مراتي .. أحمد حسن يثير غضب جمهوره بسبب رسالة لـ زينب :::

انفضاض.. بقلم أسامة ابوزيد

 انفضاض.. بقلم أسامة ابوزيد

أسامة ابوزيد

+    -
12/08/2019 11:41 ص
كتب : أسامة أبوزيد
امتلأ المسجد عن آخره. أصداء التكبيرات تهز جدرانه. يحمل القادمون المتأخرون مصلياتهم بأيديهم. فرشوها على الأرض خارج الأسوار وجلسوا يكبرون.
وقف أحدهم وتلفت حوله ثم فرش مصلاه بميل قليل نحو اليسار، وقال: الاتجاه الصحيح للقبلة.
رد أحد الجالسين: الأمر سيان، فهذا الميل أو عدمه لن يؤثر على صحة الصلاة، ارتفع صوت ثان وثالث ورابع بين مؤيد ومعترض. انتقلت عدوى الجدل إلى كل الجالسين، أوشكوا على الاشتباك لولا أن سمعوا الدعوة إلى الصلاة.
كبر الإمام سبع تكبيرات في الركعة الأولى وخمسا في الثانية  ثم سلم، بدأ يخطب نفض كل واحد منهم مصلاه، وارتدى نعله على عجل، انفضوا في لحظات.
المصدر: مصريون في الكويت

انفضاض  اسامة ابوزيد  مقال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع