×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصورة .. اختفاء مصري بالكويت في ظروف غامضه ::: عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019 ::: الرز أم الخبز.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟ ::: إرشادات مهمة من مصر للطيران للمسافرين حال استمرار تساقط الأمطار ::: ’’اعرف حجمك قبل ما تهدد‘‘.. ردود فعل شديدة اللهجة من الرئاسة والخارجية والدفاع والأمن القومي على تصريحات ’’آبي أحمد‘‘.. والسفارة الإثيوبية بالقاهرة تتدخل ::: صور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 اكتوبر ::: المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها :::

انفضاض.. بقلم أسامة ابوزيد

 انفضاض.. بقلم أسامة ابوزيد

أسامة ابوزيد

+    -
12/08/2019 11:41 ص
كتب : أسامة أبوزيد
امتلأ المسجد عن آخره. أصداء التكبيرات تهز جدرانه. يحمل القادمون المتأخرون مصلياتهم بأيديهم. فرشوها على الأرض خارج الأسوار وجلسوا يكبرون.
وقف أحدهم وتلفت حوله ثم فرش مصلاه بميل قليل نحو اليسار، وقال: الاتجاه الصحيح للقبلة.
رد أحد الجالسين: الأمر سيان، فهذا الميل أو عدمه لن يؤثر على صحة الصلاة، ارتفع صوت ثان وثالث ورابع بين مؤيد ومعترض. انتقلت عدوى الجدل إلى كل الجالسين، أوشكوا على الاشتباك لولا أن سمعوا الدعوة إلى الصلاة.
كبر الإمام سبع تكبيرات في الركعة الأولى وخمسا في الثانية  ثم سلم، بدأ يخطب نفض كل واحد منهم مصلاه، وارتدى نعله على عجل، انفضوا في لحظات.
المصدر: مصريون في الكويت

انفضاض  اسامة ابوزيد  مقال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

بالصورة .. اختفاء مصري بالكويت في ظروف غامضه

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 01:02 م

عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019

معايير التميز في الإبداع والابتكار والقيمة المضافة حسمت التنافس والتسابق على الجائزة الجوائز تتقاسمها سبع دول عربية، والإمارات والسعودية لهما النصيب الأكبر القطاع الحكومي اقتنص سبع جوائز، وجائزتان حطتا في القطاع الخاص، والأخيرة اصطادها المجتمع المدني

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 12:20 م