×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت :::

«انتحاري يحاول تفجير الكعبة وعند اقترابه منها تحلل جسده»..السعودية توضح

«انتحاري يحاول تفجير الكعبة وعند اقترابه منها تحلل جسده»..السعودية توضح

ارشيفيه

+    -
18/08/2019 04:14 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بالتزامن مع موسم الحج لهذا العام، انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يزعم ناشروه أنه لـ إرهابى كان يحاول تفجير نفسه بجوار الكعبة المشرفة، وأنه بمجرد الاقتراب منها تحلل جسده وتبعثرت دماؤه.
الحقيقة وحسبما وضحت هيئة مكافحة الشائعات السعودية، فإن التعليقات، التى دارت على الفيديو غير صحيحة تمامًا، ووضحت أن أول انتشار للفيديو كان عام 2017، والحقيقة أنه لامرأة تعانى من حالة مرضية مزمنة وتتقيأ الدم قبل وفاتها.
ونفت هيئة مكافحة الشائعات هذه النباء جملة وتفصيلًا، مؤكدة عدم وجودج انتحاري أو محاولة تفجير الكعبة.
 
 
 
 
المصدر: ش . ع

حج  السعودية  الكعبه   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع