×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: طيب!!! إفقار.. المستورين (1 ) بقلم : حسام فتحي ::: انخفاض اصابات فيروس كورونا في الكويت ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 28 - 2 - 2021 :::

اليوم.. الزمالك يتحدى تونجيث السنغالى بعد رحلة إجهاد الطيران

 اليوم.. الزمالك يتحدى تونجيث السنغالى بعد رحلة إجهاد الطيران

اليوم.. الزمالك يتحدى تونجيث السنغالى بعد رحلة إجهاد الطيران

+    -
23/02/2021 09:33 ص
كتب : مصريون في الكويت
يواجه نادي الزمالك مواجهة فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة فريق تونجيث السنغالي بالجولة الثانية لدور المجموعات دوري ابطال افريقيا.

ويدخل لاعبي الزمالك مباراة اليوم محملا بعبء وطول رحلة السفر التي استغرقت ما يقرب من 24 ساعة بسبب بعض الأخطاء في حجز شركة الطيران، رغم أن إدارة النادى وفرت طائرة خاصة لتوفير الراحة للاعبين إلا أن بعض الأخطاء تسببت فى تواجد الفريق فى مطار الجزائر لما يقرب من 16 ساعة.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، على استغلال رحلة الطيران الشاقة للفريق إلى السنغال لمواجهة تونجيث في دراسة المنافس السنغالي.

كما قام المدير الفني للزمالك بمشاهدة فيديوهات للفريق السنغالي لدراسته في ظل ضيق الوقت ، وخاض الفريق مرانا خفيفا فور الوصول قبل خوضه المران الرئيسي امس والذي استقر فيه باتشيكو علي التشكيل الذي سيخوض المباراة.
المصدر: ي - س

اليوم  الزمالك  تونجيث السنغالى  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع