×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | مشاجرة بين مصريان أسفرت عن "فقع عين" أحدهما ::: حدث اليوم في الكويت.. عودة عصابة البنوك.. هروب سجين.. والشيشة حق مكفول للأفراد ::: أعراض الإصابة بفيروس سي .. في خطوتين إزاى تعرف إنك مصاب بالمرض ::: زلزال يضرب عرش الجزارين.. "كيلو اللحمة ب60 جنيه ::: الإسكندرية مهددة بالاختفاء.. صور وتفاصيل ::: خيانة الأخ والزوجة .. سر مقطع فيديو انتهى بجريمة قابيل وهابيل في الجيزة ::: فنانون انتصروا على السرطان.. مشوار صعب بدأ بالكيماوي وانتهى بالشفاء ::: .فيديو نادر للفنان أحمد زكي يكشف سبب انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد ::: بعد خفض المركزي.. خريطة سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكا ::: توفيق عكاشة: حضروا نفسكم للهلاك النهائي في عام 2020 (فيديو) ::: تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة :::

"الهجرة" تنظم زيارة لمستثمرين مصريين لمدينة الجلالة الجديدة

"الهجرة"  تنظم زيارة لمستثمرين مصريين لمدينة الجلالة الجديدة

جانب من الزيارة

+    -
21/10/2019 06:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
نظمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، زيارة لاثنين من المستثمرين المصريين، وهما رجل الأعمال كرم خليل والدكتور محمود عزمي، إلى مدينة الجلالة الجديدة، وذلك في إطار مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"، "، الذي عقد تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر الجاري.
 
 
من جانبه، أعرب الدكتور كرم خليل، صاحب شركة للخدمات الفندقية بولاية نيويورك الأمريكية وأحد المستثمرين المصريين المشاركين في المؤتمر، عن تقديره لما تقدمه السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة للجاليات المصرية بالخارج بمختلف شرائحها، فقد هيأت الفرصة لرجال الأعمال المصريين بالخارج لرؤية المشروعات القومية العملاقة التي تقوم عليها الدولة المصرية في الوقت الحالي، وقال: "ما لمسناه من إنجاز إنشائي بالعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك مدينة الجلالة الجديدة يدعو للفخر والتفاؤل بمستقبل مشرق لمصرنا العزيزة".
 
 
وأكد خليل أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يملك رؤية ثاقبة نحو مصر جديدة قادرة على التحدي في مختلف المجالات، فعندما تزور المنطقة الصناعية في العين السخنة ومدينة العلمين الجديدة ستدرك حجم الإنجاز الذي
لا يمكن أن تعبر عنه الكلمات أو الصور، وتابع: "فقط عليك أن تتفقد بنفسك هذه المشروعات وتؤمن وقتها أن مصر تستطيع".
 
 
وهنأ الدكتور محمود عزمي الاستشاري الدولي في التعليم العالي بالولايات المتحدة الأمريكية وأحد المشاركين في المؤتمر، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة على نجاح النسخة الخامسة من مؤتمر "مصر تستطيع"، تلك النسخة التي أظهرت قدرة الدولة المصرية على استيعاب المستثمرين المصريين بالخارج وإقناعهم بأن المجال الاستثماري المصري محفز وواعد.
 
 
وبعد زيارته للجامعة بمدينة الجلالة الجديدة، أعلن عن البدء في الترويج لها خارجيا، حيث تمتلك الجامعة كل المميزات والإمكانات التي تجعل منها مقصدا تعليميا عالميا بداية من موقعها المتميز فوق سفح الجبل المطل على البحر الأحمر بجانب التجهيزات والمناهج العلمية المتطورة.
 
 
 
المصدر: ا ي

وزارة الدولة للهجرة  شئون المصريين بالخارج  المستثمرين المصريين  مدينة الجلالة الجديدة  مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع