×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

"الهجرة" تتلقى بلاغا باستشهاد 3 مواطنين مصريين بحادث نيوزيلندا الإرهابى

"الهجرة" تتلقى بلاغا باستشهاد 3 مواطنين مصريين بحادث نيوزيلندا الإرهابى

حادث نيوزيلندا الارهابى

+    -
16/03/2019 12:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تلقت وزارة الهجرة بلاغًا من أسرة أحد المصريين المقيمين بنيوزيلندا تفيد بوفاته فى الحادث الإرهابى الذى وقع صباح اليوم فى مسجدين.

وعلى الفور تواصلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بأسرة المواطن لتقديم واجب العزاء، وخلال الاتصال أشار أهل المتوفى إلى أن هناك ثلاثة مصريين استشهدوا خلال الحادث فى المسجدين، وطلبوا سرعة إنهاء الإجراءات وشحن الجثامين إلى مصر.

من جانبها، أكدت وزيرة الهجرة أنه فور التأكد من الوفاة ومراجعة الأسماء والتعرف على الجثامين، ستقوم الوزارة فى إطار البروتوكول الموقع مع مؤسسة مصر الخير بشحن الجثامين فورًا، مقدمة خالص العزاء لأسر المفقودين، ومشددة على المتابعة الفورية لكل ما يُستجد من تفاصيل.

وكانت السفيرة نبيلة مكرم تواصلت، صباح أمس، مع السفير طارق الوسيمى سفير مصر لدى نيوزيلندا، للاطمئنان على المواطنين المصريين هناك عقب الاعتداء الإرهابى الذى وقع فى مسجدين جنوب نيوزيلندا.

‏وأكد السفير طارق الوسيمى متابعة السفارة هناك للموقف، وإرساله رسميًا للخارجية النيوزلندية لطلب أسماء الضحايا والمصابين.

المصدر: ى.س.م

نبيلة مكرم  مذبحة نيوزيلندا الإرهابى  استشهاد مصريين  الهجرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع