×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة :::

الناجي من الطائرة المنكوبة يروي لحظات الرعب والفزع ومصرع 176 راكب

 الناجي من الطائرة المنكوبة يروي لحظات الرعب والفزع ومصرع 176 راكب

الناجي من الطائرة المنكوبة يروي لحظات الرعب والفزع ومصرع 176 راكب

+    -
09/01/2020 04:04 م
كتب : مصريون في الكويت
نجا الإعلامي الأوكراني اندريه بوزاروف من الموت بأعجوبة، بعدما أصرّ على البقاء في طهران فترة إضافية، وأرجأ سفره على متن الطائرة الأوكرانية التي كانت متوجهة من طهران إلى كييف، صباح أمس، وتحطمت بعيد إقلاعها، وكانت تقل 176 شخصاً غالبيتهم من الايرانيين والكنديين.
وقال بوزاروف، إنه كان يشارك في منتدى حوار طهران، أول من أمس، وكان يفترض أن يغادر على متن الطائرة المنكوبة فجراً، إلا أنه قرر تأجيل سفره في اللحظات الأخيرة لقضاء وقت إضافي في طهران بعد انتهاء أعمال المنتدى وسفر غالبية المشاركين فيه.
وفي ظل تصاعد التوتر على خلفية التهديدات المتبادلة بين إيران وأميركا، تلقى بوزاروف، الذي يزور إيران للمرة الأولى، «نصائح من الجميع بالمغادرة السريعة... إلا أنني قررت التأجيل ولم أكترث لنصائحهم، وقرّرت البقاء وتأجيل رحلتي إلى يوم آخر والحمد لله نجوت من الموت المحقق في سقوط الطائرة».
 لقي 176 شخصًا مصرعهم في تحطم طائرة ركاب أوكرانية من نوع بوينج 737 ، بالأراضي الإيرانية فجر اليوم, متجهة إلى العاصمة الاوكرانية كييف , وذلك وفقا لمعلومات أولية أدلى بها المتحدث باسم الخارجية الأوكرانية فاسيل كيريليتش.
وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في تصريح له: إن ركاب وأفراد طاقم طائرة البوينغ 737 التابعة لشركة الخطوط الأوكرانية لقوا مصرعهم جميعاً, بعد إقلاعها من طهران.
المصدر: ر - ي

الناجي من الطائرة المنكوبة   لحظات الرعب والفزع   مصرع 176 راكب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع