×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

"الموضوع بسيط بس العقول صغيرة".. تفاصيل معركة دامية بسبب الأطفال بسوهاج

"الموضوع بسيط بس العقول صغيرة".. تفاصيل معركة دامية بسبب الأطفال بسوهاج

صورة أرشيفية

+    -
30/05/2020 07:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

10 دقائق فقط.. مدة معركة دامية بين عائلتين في سوهاج، انتهت بمقتل شاب وإصابة 3 آخرين، وألقت الشرطة القبض علي طرفي المعركة، وبسؤالهم اعترفوا بتفاصيل الجريمة بقولهم: "الموضوع كان بسيط ولعب العيال بسبب العقول الصغيرة هي السبب".

وقررت النيابة العامة، حبس 6 من طرفي المشاجرة، بتهمة القتل العمد والشروع في القتل، وحيازة أسلحة بيضاء على ذمة التحقيقات، وتبين من التحريات، أن المشاجرة لم تستغرق سوى 10 دقائق، وسرعان ما انتهت بتلك الجريمة البشعة.

وتبين أن اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد ورود بلاغ بحدوث مشاجرة بدائرة المركز، وانتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط.

وتبين أنها بين "محمد. ا. ا" 45 عاما، عامل، جثة هامده إثر إصابته بجرح طعني في الظهر، ونقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، و"عبدالباسط. ح. ا" 43 عاما، عامل، مصابا بجرح طعني عميق بالصدر من الناحية اليسرى وجروح بفروة الرأس، ونقل إلى مستشفى سوهاج الجامعي، "السيد. م. ا" 50 عاما، موظف مصابا بجرح قطعي بفروة الرأس، "أحمد.ا . ا" 43 عاما، عامل، مصابا بجروح متفرقة بالجسم.

الطرف الثاني يضم "خلف. م. ا" 34 عاما، عامل، "الباشا. م. ا" 41 عاما، عامل، الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية، وضبط طرفا المشاجرة، وبسؤال المصابين من الطرف الأول، اتهموا الطرف الثاني بالتعدي عليهم بالضرب، ما أدى لوفاة الأول وإصابتهم، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر محضر بالواقعة.

المصدر: و.ط

معركة دامية  السبب الأطفال  محافظة سوهاج  العقول صغيرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع