×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كلاب بقدرات خاصة تكتشف مصابي كورونا ::: وزير الاتصالات: مصر بدأت في المرحلة الثانية لرفع سرعة الإنترنت ::: رسالة من الرئيس السيسي بشان مشروع سد النهضة ::: عصام الحضري يرد على تسريباته الأخيرة ::: خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء» ::: الزمالك يستقر على المدير الفنى الجديد.. ومجلس الإدارة يحسم القرار ::: حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر ::: «أبوتريكة» يخوض انتخابات مجلس النواب 2020 ::: الملحق الثقافى بالكويت يؤكد تقديم 1600 طلب للالتحاق بالجامعات المصرية خلال يومين ::: «الصحة الكويتية» عالج أوضاع موظفيها العالقين :::

"الموضوع بسيط بس العقول صغيرة".. تفاصيل معركة دامية بسبب الأطفال بسوهاج

"الموضوع بسيط بس العقول صغيرة".. تفاصيل معركة دامية بسبب الأطفال بسوهاج

صورة أرشيفية

+    -
30/05/2020 07:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

10 دقائق فقط.. مدة معركة دامية بين عائلتين في سوهاج، انتهت بمقتل شاب وإصابة 3 آخرين، وألقت الشرطة القبض علي طرفي المعركة، وبسؤالهم اعترفوا بتفاصيل الجريمة بقولهم: "الموضوع كان بسيط ولعب العيال بسبب العقول الصغيرة هي السبب".

وقررت النيابة العامة، حبس 6 من طرفي المشاجرة، بتهمة القتل العمد والشروع في القتل، وحيازة أسلحة بيضاء على ذمة التحقيقات، وتبين من التحريات، أن المشاجرة لم تستغرق سوى 10 دقائق، وسرعان ما انتهت بتلك الجريمة البشعة.

وتبين أن اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد ورود بلاغ بحدوث مشاجرة بدائرة المركز، وانتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط.

وتبين أنها بين "محمد. ا. ا" 45 عاما، عامل، جثة هامده إثر إصابته بجرح طعني في الظهر، ونقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، و"عبدالباسط. ح. ا" 43 عاما، عامل، مصابا بجرح طعني عميق بالصدر من الناحية اليسرى وجروح بفروة الرأس، ونقل إلى مستشفى سوهاج الجامعي، "السيد. م. ا" 50 عاما، موظف مصابا بجرح قطعي بفروة الرأس، "أحمد.ا . ا" 43 عاما، عامل، مصابا بجروح متفرقة بالجسم.

الطرف الثاني يضم "خلف. م. ا" 34 عاما، عامل، "الباشا. م. ا" 41 عاما، عامل، الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية، وضبط طرفا المشاجرة، وبسؤال المصابين من الطرف الأول، اتهموا الطرف الثاني بالتعدي عليهم بالضرب، ما أدى لوفاة الأول وإصابتهم، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر محضر بالواقعة.

المصدر: و.ط

معركة دامية  السبب الأطفال  محافظة سوهاج  العقول صغيرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع