×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط :::

«المعلومات المدنية» تجدد دعوتها لمن لديه شكوى بشأن العناوين إبلاغ النيابة العامة

«المعلومات المدنية» تجدد دعوتها لمن لديه شكوى بشأن العناوين إبلاغ النيابة العامة

الهيئة العامة للمعلومات المدنية

+    -
10/07/2020 04:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

جدد المدير العام للهيئة العامة للمعلومات المدنية مساعد العسعوسي دعوته لمن لديه شكوى بشأن العناوين إبلاغ النيابة العامة، مشيرا إلى قدرة الهيئة على التعرف على من أنجز أي معاملة من واقع سجلاتها الإلكترونية إذ تحتفظ الهيئة بالبيانات التاريخية لأي معاملة.

وأوضح العسعوسي في تصريح صحافي أن الهيئة تكرر طلبها لكل من لديه شكوى بشأن بيانات قاطني السكن الخاص التقدم ببلاغ إلى النيابة العامة، حيث ان الهيئة صرحت بذلك كثيرا آخرها منتصف أبريل الماضي «إلا أنه لم تصل إلى الهيئة أي شكوى حتى تاريخه».

وشدد على أن الهيئة ستقف بجانب مقدم الشكوى في توفير البيانات اللازمة بشأن أصحاب العلاقة من المراجعين أو الموظفين، مؤكدا أن الهيئة لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي مشارك في الخطأ سواء من العاملين بالهيئة أو أصحاب العلاقة من المراجعين.

وبين أن الهيئة اتخذت عدة إجراءات صارمة لمعاملات تغيير العنوان آخرها فرض البصمة على المالك لإثبات حضوره وتأكيد بيانات القاطنين على سكنه، إضافة الى الخدمة الإلكترونية التي تم إطلاقها قبل سنتين والتي تمكن ملاك العقار من المتابعة الآلية لأي حركة شطب أو إضافة تتم على عقاراتهم.

المصدر: ص.ب

الهيئة العامة للمعلومات المدنية   تجدد دعوتها لمن لديه شكوى  النيابة العامة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع