×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح ::: صفاء الهاشم توجه رسالة للموااطنين والوافدين بشأن كورونا "ماراح نقدر نرجع للحياة الطبيعية" :::

"المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها

"المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها

"المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها

+    -
18/10/2019 02:33 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قام مجموعة من الاطباء باستئصال رحم امرأة أوغندية تبلغ من العمر 40 عاما، وذلك بعدما انجبت 44 طفلًا على مراحل مختلفة، فكانت السيدة دائمًا تلد توائم عديدة لا تقل المرة الواحدة عن 10 اطفال.

السيدة تدعى مريم ناباتانزى، اوغندية الجنسية ، ولُقبت "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم"، وحصلت على المساعدة الطبية
اللازمة لمنعها من إنجاب المزيد من الأطفال، بعدما 44 طفل، حيث تعانى من حالة وراثية نادرة جعلتها تنجب مجموعات من التوائم.

وأنجبت مريم توأمها الأول وهى فى سن 12 عام، بعد مرور عام من زواجها، فيما كان زوجها يبلغ من العمر
آنذاك 40 عاما، ثم تبعتها بقية الولادات، وأنجبت ذات مرة مجموعة من 6 توائم، لكنهم ماتوا جميعا بعد الولادة، وعقب وفاة عدد من أطفالها، أحصى العدد الإجمالى من الأحياء حاليا 38 طفلا.

وقالت صحيفة ميرور أن ناباتانزى تكافح لتوفير المال الكافى لتربية أطفالها ورعايتهم وإطعامهم وسداد رسوم دراستهم، إذ تعمل الآن فى مجالات عديدة بينها الخياطة وتصفيف الشعر، فضلا عن كونها أخصائية فى المداواة بالأعشاب.
أقرأ أيضًا
 
اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور "
  ما لا تعرفه عن امير الشعراء في ذكرى ميلاده
نصر أكتوبر.. ملحمة مصرية لا يمحوها الزمن «فيديو»
اخطر رجل صاعقة في العالم.. تعرف على بطل الممر الحقيقي
شهر الانتصارات... حدث في مثل هذا اليوم 8 أكتوبر 1973
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

المرأة الأكثر خصوبة فى العالم  انجبت 44 طفل  مصروين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع