×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق ::: جيهان السادات تتعرض لوعكة صحية وتم نقلها للمستشفى :::

المجلس الأوروبى: رفع قيود السفر المتبادل عن 8 دول

 المجلس الأوروبى: رفع قيود السفر المتبادل عن 8 دول

المجلس الأوروبى: رفع قيود السفر المتبادل عن 8 دول

+    -
07/05/2021 10:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
قرر المجلس الأوروبى رفع قيود السفر المفروضة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد عن 8 دول اعتبارا من امس الخميس.


وجاء في بيان صحفي نشر على الموقع الإلكتروني للمجلس الأوروبي، "أنه في إطار المقترح للرفع التدريجي للقيود المؤقتة المفروضة على السفر غير الضروري إلى الاتحاد الأوروبي، قام المجلس بتحديث قائمة البلدان التي يوصي برفع القيود المفروضة على السفر غير الضروري".

وتشمل قائمة الدول التي ستستأنف معها رحلات السفر المتبادل مع الدول الأوروبية، اعتبارا من اليوم، كلا من أستراليا وإسرائيل ونيوزيلندا ورواندا وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايلاند والصين (إضافة إلى هونج كونج وماكاو)؛ شريطة المعاملة بالمثل.

ونوه البيان إلى عزم المجلس الأوروبي مراجعة القائمة، كل أسبوعين؛ وتجديدها تبعا لوضع انتشار فيروس كورونا في كل بلد على حده.

وأشار البيان الصحفي على الموقع الرسمي للمجلس الأوروبي، إلى أنه ستشارك الدول المنتسبة إلى منطقة شنجن، وهي أيسلندا وليختنشتاين والنرويج وسويسرا، في توصية المجلس الأوروبي لرفع قيود السفر.

يشار إلى أن الاتحاد الأوروبي فرض قيودا على السفر غير الضروري، منذ 17 مارس من العام الماضي، جراء تفشي جائحة فيروس كورونا في مختلف دول العالم.

ومددت القيود تبعا للوضع الوبائي في كل دولة؛ ولم تشمل قائمة السماح الحالية، مواطني الولايات المتحدة الأميركية وروسيا.
المصدر: و - ك

المجلس الأوروبى  رفع قيود السفر   دول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع