×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

المتعافون من فيروس كورونا لا ينقلون العدوى إلى غيرهم

 المتعافون من فيروس كورونا لا ينقلون العدوى إلى غيرهم

المتعافون من فيروس كورونا لا ينقلون العدوى إلى غيرهم

+    -
20/05/2020 10:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكدت دراسة كورية جنوبية أن الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد يكونون غير قادرين على نقل العدوى إلى غيرهم بعد تعافيهم من الفيروس.

وبحسب وكالة «بلومبرغ» للأنباء، فقد قام علماء من المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها بإجراء دراسة على 285 متعافى من فيروس كورونا، حيث وجد العلماء أن هؤلاء المتعافين لم يتسببوا في أي عدوى للآخرين.

وأوضح العلماء أنه، على الرغم من ذلك، إذا تم إجراء اختبارات كورونا لأولئك المتعافين، فقد تأتي النتيجة إيجابية، مشيرين إلى أن ذلك لا يعني أنهم أصيبوا بالفيروس مرة أخرى، بل إن هؤلاء المرضى يستغرقون بعض الوقت بعد شفائهم لطرد خلايا الرئة الميتة، ما يجعل النتائج تبدو كأنها إيجابية.

تم نشر نتائج هذه الدراسة مساء أمس (الاثنين)، وقد أوضح العلماء أنها مؤشر إيجابي للدول التي تتطلع إلى تخفيف قيود الإغلاق التي فرضت للسيطرة على تفشي الفيروس. وقالوا إن المتعافين من الفيروس لن يشكلوا خطورة عند تخفيف إجراءات التباعد الاجتماعي.

يذكر أن فيروس كورونا المستجد أصاب نحو 4.9 مليون حالة وتسبب في وفاة 320 ألف شخص حول العالم.
المصدر:

المتعافون من فيروس كورونا لا ينقلون العدوى إلى غيرهم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع