×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«المباحث» تحاصر مطلق النار على منزل في «علي صباح السالم»

«المباحث» تحاصر مطلق النار على منزل في «علي صباح السالم»

صورة موضوعية

+    -
02/07/2020 03:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
.. والقوات الخاصة تفاوضه لتسليم نفسه

توصل رجال المباحث الى مكان مطلق النار على منزل في منطقة علي صباح السالم، من خلال البيانات التي زودتهم بها صاحبة المنزل الذي تعرض لإطلاق النار. وفور التعرف على هويته قام رجال المباحث والقوات الخاصة بتتبع أثر مطلق النار وتوصلوا الى أنه موجود في أحد منازل منطقة أم الهيمان، حيث تمت محاصرة المنزل الذي يتحصن به.

وقالت وزارة الداخلية في بيان، إن المطلوب بادر بإطلاق النار على رجال الأمن فأصاب مركبة أحد القيادات الأمنية، مضيفة إنه يتم التعامل معه ومفاوضته لتسليم نفسه وذلك في ظل متابعة وإشراف وزير الداخلية أنس الصالح ووكيل الوزارة عصام النهام ووكيل الوزارة المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ ووكيل الوزارة المساعد للأمن الجنائي اللواء محمد الشرهان، الذين يتواجدون في الموقع.

وكانت مواطنة قد اتهمت يوم أمس الأربعاء شخصاً على خلاف معه (مواطن) بإطلاق وابل من الرصاص باتجاه منزلها في منطقة علي صباح السالم، وزودت رجال الأمن ببياناته، وجارٍ البحث والتحري عنه من رجال المباحث للوقوف على ملابسات القضية.

وبحسب ما أفاد به مصدر أمني ، فإن «مواطنة قصدت مخفر المنطقة، وأبلغت رجال الأمن بأن منزلها تعرّض لإطلاق نار كثيف، وأنها توجه أصابع الاتهام إلى مواطن تعرفه وعلى خلافات معه».

وأضاف المصدر أن «رجال الأمن انتقلوا إلى المنزل، ومن خلال المعاينة، تبيّن أن الطلقات اخترقت جميع الغرف الأمامية للسكن، لكن هناك غرفة تضررت أكثر من غيرها، وبسؤال صاحبة المنزل عنها، أفادت بأنها غرفة ابنتها».

وأشار المصدر إلى أنه «بإحصاء عدد الطلقات التي أصابت المنزل، اتضح أنها 15 طلقة، وتم إبلاغ النيابة وسجلت قضيه إطلاق نار وشروع بالقتل أحيلت إلى المباحث للتحري عن المتهم»، لافتاً إلى أن «رجال الأدلة الجنائية حضروا إلى المنزل لرفع تقرير فني إلى الجهات المختصة».

المصدر: الراي

مطلق النار  منزل في علي صباح السالم  المباحث  وزارة الداخلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع