×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة ::: المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا ::: محمد كمال.. وعن "ليبرا" سألوني؟ :::

«الكھرباء» تسجل أعلى معدل للأحمال في تاريخ الكويت

«الكھرباء» تسجل أعلى معدل للأحمال في تاريخ الكويت

المھندس محمد بوشھري

+    -
12/06/2019 02:52 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن وكیل وزارة الكھرباء والماء المھندس محمد بوشھري، أن الوزارة سجلت، أمس الثلاثاء، أعلى معدل للأحمال الكھربائیة في تاریخ البلاد ببلوغه 14360 میغاوات نظرا للارتفاع الكبیر في درجات الحرارة.
 
وقال بوشھري لوكالة الأنباء الكویتیة، إن معدل الحمل الكھربائي خلال الیوم جاء بزیادة قدرھا 3.5 في المئة مقارنة بالعام الماضي «وھذا متوقع نتیجة ارتفاع درجات الحرارة واحتیاج المستھلكین لاستخدام أجھزة التكییف في المنازل وجمیع مرافق الدولة».
 
وشدد على أن ھذه الزیادة القیاسیة في معدل استھلاك الكھرباء لا تشكل خطرا إذ أن الشبكة الكھربائیة في الكویت مستقلة، موضحا أن «قدرة الكویت على إنتاج الطاقة المركبة في جمیع المحطات تصل إلى 18 ألف میغاوات».
 
ونوه بوشھري بأن «الكویت تمتلك فائضا كھربائيا وأن انتاج الكھرباء یغطي الاستھلاك»، داعیا جمیع المستھلكین إلى «الاستمتاع بالخدمة بقدر الاحتیاج الحقیقي من خلال الترشید».
المصدر: كونا

المھندس محمد بوشھري  أحمال الكهرباء  الكويت  معدل الأحمال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع