×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

«الكھرباء» تسجل أعلى معدل للأحمال في تاريخ الكويت

«الكھرباء» تسجل أعلى معدل للأحمال في تاريخ الكويت

المھندس محمد بوشھري

+    -
12/06/2019 02:52 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن وكیل وزارة الكھرباء والماء المھندس محمد بوشھري، أن الوزارة سجلت، أمس الثلاثاء، أعلى معدل للأحمال الكھربائیة في تاریخ البلاد ببلوغه 14360 میغاوات نظرا للارتفاع الكبیر في درجات الحرارة.
 
وقال بوشھري لوكالة الأنباء الكویتیة، إن معدل الحمل الكھربائي خلال الیوم جاء بزیادة قدرھا 3.5 في المئة مقارنة بالعام الماضي «وھذا متوقع نتیجة ارتفاع درجات الحرارة واحتیاج المستھلكین لاستخدام أجھزة التكییف في المنازل وجمیع مرافق الدولة».
 
وشدد على أن ھذه الزیادة القیاسیة في معدل استھلاك الكھرباء لا تشكل خطرا إذ أن الشبكة الكھربائیة في الكویت مستقلة، موضحا أن «قدرة الكویت على إنتاج الطاقة المركبة في جمیع المحطات تصل إلى 18 ألف میغاوات».
 
ونوه بوشھري بأن «الكویت تمتلك فائضا كھربائيا وأن انتاج الكھرباء یغطي الاستھلاك»، داعیا جمیع المستھلكین إلى «الاستمتاع بالخدمة بقدر الاحتیاج الحقیقي من خلال الترشید».
المصدر: كونا

المھندس محمد بوشھري  أحمال الكهرباء  الكويت  معدل الأحمال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع