×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

الكويت.. مهلة أسبوعين للمعلمين البدون لتجديد بطاقاتهم أو إنهاء خدماتهم

 الكويت.. مهلة أسبوعين للمعلمين البدون لتجديد بطاقاتهم أو إنهاء خدماتهم

الكويت.. مهلة أسبوعين للمعلمين البدون لتجديد بطاقاتهم أو إنهاء خدماتهم

+    -
03/03/2021 03:41 م
كتب : مصريون في الكويت
عقد مجلس الوكلاء في وزارة التربية الكويتية اجتماعاً برئاسة وكيل الوزارة بالانابة فيصل المقصيد، تم خلاله مناقشة العديد من القضايا والامور التربوية .

وكشفت مصادر تربوية مطلعة، ان الاجتماع بحث تقرير جهاز الأداء الحكومي مشددةً على ضرورة التزام جميع القطاعات بالشروط وتلافي الملاحظات والتجاوزات وإحالة جميع المخالفات المالية الواردة فيه إلى التحقيق .

واضافت المصادر انه تم كذلك خلال الاجتماع الى بحث قضية المعلمين العالقين في الخارج مطالباً بفرزهم وحصر أعدادهم لإتخاذ قراراً بشأنهم مشيراً في الوقت نفسه إلى حصر أعداد المعلمين "البدون" المنتهية بطاقاتهم الأمنية تمهيداً لإصدار قرار بإنهاء خدماتهم بعد منحهم فترة لتجديدها لا تتجاوز أسبوعين
المصدر: ا - ن

الكويت  مهلة أسبوعين  المعلمين البدون   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع