×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا :::

الكويت.. لا جلسات حتى تشكيل الحكومة

 الكويت.. لا جلسات حتى تشكيل الحكومة

الكويت.. لا جلسات حتى تشكيل الحكومة

+    -
19/01/2021 09:30 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إنه بناء على صدور أمر أميري بقبول استقالة الحكومة وكل السوابق الماضية لن تكون هناك جلسة، مبينا انه سيحضر وسيقوم برفع الجلسة.

وأعلن الغانم في تصريح صحافي بمجلس الأمة عن تسلمه رسالة من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد تفيد بصدور الأمر الأميري بقبول استقالة رئيس مجلس الوزراء والوزراء مع استمرار كل منهم في تصريف العاجل من شؤون منصبه لحين تشكيل الوزارة الجديدة.

وذكر الغانم أنه تسلم أيضا كتابا من وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص تعتذر فيه الحكومة عن عدم حضور جلسة مجلس الأمة المقرر عقدها يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 19 و20 يناير 2021.

وأكد الغانم أنه بناء على استقالة الحكومة والسوابق الماضية لن تكون هناك جلسة، مضيفا، «سأحضر وأرفع جلسة الغد لعدم حضور الحكومة إلى حين تشكيل الحكومة الجديدة».

من جهة أخرى، أشار الغانم إلى أن هناك 20 نائبا لم يقدموا بياناتهم حتى الآن إلى هيئة مكافحة الفساد (نزاهة)، مضيفا: «آخر يوم محدد هو 4 فبراير، لذلك أرجو من الإخوة النواب الأفاضل الإسراع في تقديم بياناتهم»
المصدر:

الكويت  مجلس الأمة  تشكيل الحكومة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع