×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مطالب بقرار عاجل لعودة هؤلاء الوافدين سريعا ::: الكويت| مفاجأة صادمة بشأن المقاهي والمطاعم بسبب الإغلاق.. ومناشدة للحكومة ::: الكويت| مطالبات بإنهاء الإغلاق وإلغاء الدفع النقدي لموطنين والوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر والسعودية تؤدبان أمريكا "حان وقت انطلاق العرب" ::: 77.2 % نسبة الشفاء من كورونا فى مستشفيات العزل بمصر ::: تحذير قوي من ألمانيا بشأن اعتداءات الحوثيين على السعودية ::: خط بري لنقل الركاب بين مصر والأردن والعراق بـ 130 دولارًا للتذكرة ::: جثمان يوسف شعبان يصل مقابر 6 أكتوبر ::: حيل سريعة للتخلص من الصداع ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 مارس 2021 ::: روشتة غذائية للوقاية وتجنب الإصابة بتصلب الشرايين ::: الكويت.. الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: بتسهيلات وأسعار مناسبة للمصريين في الخارج.. كمبوند جولدن جيتس عبقرية اختيار المكان ::: البرازيل تطلق أول قمر صناعى لمراقبة الغابات ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

الكويت.. كوتا للقادمين لتجنّب إغلاق المطار

 الكويت.. كوتا للقادمين لتجنّب إغلاق المطار

الكويت.. كوتا للقادمين لتجنّب إغلاق المطار

+    -
24/01/2021 09:39 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكدت مصادر مسؤولة، أن قرار الإدارة العامة للطيران المدني بتقليص أعداد الركاب القادمين إلى مطار الكويت الدولي اعتبارا من اليوم الأحد ويستمر حتى 6 فبراير المقبل، يشترط «كوتا» محددة للدخول من كل دولة بحيث لا يزيد في الإجمالي على 1000 راكب يوميا، مشيرة إلى أنه تم تحديد السعة التشغيلية لعدد الركاب على كل رحلة طيران قادمة من الإمارات بوصول 84 راكبا و63 من تركيا و42 من السعودية والأردن ومسقط و35 راكبا من البحرين والدوحة، وذلك لجميع الجنسيات سواء من المواطنين أو الوافدين.

وقالت المصادر إن شركات الطيران العاملة في مطار الكويت ستقوم بإلغاء العديد من الرحلات وستتم جدولة البعض الآخر تنفيذا للتعليمات الصادرة من السلطات الصحية والطيران المدني، مشيرة الى ان توجيهات وزارة الصحة نهاية الأسبوع الماضي كانت حازمة بضرورة إغلاق مطار الكويت الدولي، إلا ان الجهود التي بذلتها الإدارة العامة للطيران المدني حالت دون تحقيق ذلك بشرط تخفيض أعداد الركاب القادمين.

وذكرت المصادر أن وزارة الصحة قررت سحب فحص وشهادة PCR وطلبت من كل شركات الطيران التعاقد مع مراكز طبية أهلية لتنفيذ الفحوصات لكل القادمين، الأمر الذي يصعب تنفيذه من قبل شركة الخطوط الجوية الكويتية التي تحتاج إلى موافقة من الجهات الرقابية قبل التعاقد المباشر، والتي قد تمتد إلى أشهر.
المصدر: الانباء

الكويت  القادمين  إغلاق المطار  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع