×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد توقيعه للزمالك .. الأهلي يضع صالح جمعة تحت المنظار بفرمان من فايلر ::: إيران.. الحكم بـ222 جلدة على عامل مصاب بـ كورونا ::: عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء :::

الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا

 الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا

فيروس كورونا المستجد

+    -
25/05/2020 01:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مصدر كويتى مقرب من دوائر مسؤولة، أن دولة الكويت ستقوم قريبا برفع الحظر بعدما نجحت فى تطويق فيروس كورونا بعد نتائج إيجايبة وتراجع ملحوظ فى الحالات مع السيطرة على الوضع.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن بعض الحالات التى توفيت الأيام الماضية ليس كلها بسبب فيروس كورونا فبعضها يعود لحالات الإصابة بنوبات صدرية وحالات أخري تشابهت أعراضها مع الفيروس وروج البعض على أنها تعود للفيروس.

ولفت "المصدر"، إلى أن الكويت تعد من الدول التى أثبتت جدارتها فى نظم الرعاية الصحية على مستوى العالم وكانت من الدول التى بادرت فى اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل استباقى وخاض العاملون في الخطوط الأمامية في العيادات والمستشفيات معركة شرسة ضد فيروس كورونا المستجد.

وأشار المصدر إلى أن الكويت كشفت خدعة الفيروس التى استخدمها البعض كذريعة لترويج معلومات مغلوطة لإظهار تقصير الجهات المسؤولة وسيتم محاسبة من استخدم الفيروس كسلاح معلوماتي.

يشار إلى أن الكويت سجلت انخفاضا في الإصابات اليومية بفيروس كورونا، بعد قفزة قياسية حصلت فى اعداد المتعافين، وانخفاضا ملموسا في وتيرة تفشي الوباء.

المصدر: صدي البلد

خدعة كورونا  فيروس كورونا  رفع الحظر  دولة عربية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع