×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

الكويت | ترحيل 194 من العمالة الوافدة بمركز الإيواء

 الكويت | ترحيل 194 من العمالة الوافدة بمركز الإيواء

الهيئة العامة للقوى العاملة

+    -
17/06/2019 10:55 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قالت وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية، مريم العقيل ، إنه تم بالتنسيق مع وزارة الداخلية ترحيل نحو 194 من أصل 500 نزيلة ضمهن مركز ايواء العمالة الوافدة، الذي تشرف عليه الهيئة العامة للقوى العاملة.
 
 
وأكدت أنه بالتنسيق مع وزارة الداخلية تم ترحيل نحو 194 من أصل 500 نزيلة ضمهن مركز ايواء العمالة الوافدة، الذي تشرف عليه الهيئة العامة للقوى العاملة، بعدما ابدين رغبتهن بالسفر إلى بلدانهن، مع التكفل بدفع تكاليف السفر، موضحة أن المركز يعتبر التزاماً من دولة الكويت بقانون مكافحة الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين والاتفاقيات الدولية المصدّق عليها، فضلا عن إيمان الكويت الراسخ بحقوق العمالة كجزء اساسي من حقوق الانسان وحفظ كرامته، والعمل على تطويره وتثقيفه للانخراط في سوق العمل، ويساهم المركز أيضا في تعديل الوضع القانوني والصحي والمعيشي للعمالة الوافدة التي تتقدم للمركز.
 
 
ورأت العقيل أن وضع ضوابط على أعداد العمالة المنزلية وزيادة الرسوم عليها، مع استثناء الأسر التي توجد بها حالات إعاقة، ساهم إلى حد كبير في تنظيم ملف العمالة المنزلية، مؤكدة أن الهيئة العامة للقوى العاملة استطاعت استرداد مبالغ لأصحاب العمل الذين تقدموا بشكاوى لإدارة تنظيم استقدام العمالة المنزلية ضد مكاتب وشركات استقدام العمالة المنزلية، وبلغت المبالغ المحصلة منذ الاول من ابريل2019 مبلغ 123573 دينارا.
المصدر: ا.ي

الهيئة العامة للقوى العاملة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع