×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ::: الكويت.. آلاف المقيمين دخلوا في غرامات انتهاء الإقامات ::: الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل ::: الكويت.. إلغاء أذونات عمل 1774 وافدا ::: الكويت.. مطلوب كاشير للعمل وموظف كول سنتر ::: اتهم حزب مستقبل وطن بالنجاح بالكراتين.. رئيس مجلس النواب يطرد نائب الوفد من البرلمان ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: وفاة دوندار عبد الكريم الوريث الأخير لعرش الإمبراطورية العثمانية ::: مفقودات الكويت اليوم بتاريخ 20-1-2021 ::: الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان :::

الكويت.. القروض بلا فواتير

 الكويت.. القروض بلا فواتير

الكويت.. القروض بلا فواتير

+    -
21/11/2020 09:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
أبلغ بنك الكويت المركزي، المصارف بإلغاء شرط الفواتير للحصول على القروض الشخصية، وذلك عقب تفعيل دور شركة شبكة المعلومات الائتمانية «الساي نت» بما يتوافق مع قانون تنظيم تبادل المعلومات الائتمانية ولائحته التنفيذية.
وبيّنت مصادر مطلعة أن «المركزي» أفاد «الساي نت» أخيراً بأنه تقرّر إلغاء خانة الفواتير على نظام الشركة سواء للمعاملات المفتوحة أو المغلقة لجميع البنوك وشركات التمويل، موضحاً أن النظام المعمول به سابقاً بوضع «بلاك ليست» للعميل الذي لم يقدم فواتير عن قرضه على شبكة «الساي نت» لم يعد معمولاً به، وبالتالي يحق للعميل طلب الحصول على قرض جديد، دون الحاجة لتقديم المستندات الدالة على صرف قرضه ويبقى القرار لدى البنك المقرض للتأكد من تاريخ العميل الائتماني من خلال الشبكة.
وسيدخل في نطاق عمل الشركة كل من يقدم خدمات التمويل والبيع بالتقسيط والتسهيلات الائتمانية، ومقدمو الخدمات، مثل شركات الاتصال والتأجير وغيرها، وسيصبح تاريخ العملاء الائتماني متاحاً لكل المشتركين ليساعدهم في اتخاذ القرارات وتقييم المخاطر
المصدر: ر - ي

الكويت.. القروض بلا فواتير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع