×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: الكويت.. المعلمون يسافرون بدون «خروجية» من اليوم :::

الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل

  الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل

الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل

+    -
25/05/2020 11:15 ص
كتب : مصريون في الكويت
حلّت الكويت في المرتبة 30 عالمياً والثالثة خليجياً، وذلك في مؤشر أفضل الدول لمباشرة العمل لعام 2020، الصادر عن مجلة «CEOWorld».ووفقاً للمؤشر الذي شمل 127 دولة حول العالم، سجلت الكويت 78.79 نقطة في مقياس قابلية العيش، و83.79 نقطة بمقياس الفرص المهنية.
من جهتها، تصدرت الإمارات القائمة الخليجية بعد حلولها في المرتبة 10عالمياً، تلتها السعودية بالمركز 23، وعُمان 35، إضافة إلى قطر التي سجلت حضورها في المركز 40، ثم البحرين 46.
أما صدارة الترتيب العالمي فكانت من نصيب بريطانيا تلتها ألمانيا وكندا ثم أميركا واليابان، وفرنسا، ونيذرلاند، وكوريا الجنوبية والسويد.
ورجحت المجلة أن تشهد القائمة تغيراً جذرياً خلال السنوات المقبلة مدفوعاً بعوامل اقتصادية، ويتوقع أن تشهد الهند وجنوب شرقي آسيا طفرة مدفوعة بديناميكيات الأعمال المحلية والتحوّل الاستراتيجي من حيث الطلب والديموغرافيا.
وحددت المجلة تصنيفات الدول عبر مقياسين رئيسيين هما قابلية العيش والذي تضمن القدرة على تحمل التكاليف والمساواة في الدخل وجودة الحياة والطبيعة والمتنزهات والاستقرار الاقتصادي وتنوع القوى العاملة، إضافة إلى الفرص المهنية والتي شملت وفرة الوظائف والتقدم والاقتصادات القوية وبيئة ريادة الأعمال ومعدلات البطالة.
المصدر:

الكويت   مباشرة العمل  كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع