×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت.. انطلاق المرحلة الاولى من انتخابات مجلس الشيوخ غداً ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين

 الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين

شركة البترول الوطنية

+    -
11/11/2019 10:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
اعتمدت جمعية المهندسين الكويتية مكتبا خاصا لشركة البترول الوطنية لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين المقيمين المسجلين في الشركة والمنضمين إلى عقودها ومشاريعها.
 
وأكد رئيس الجمعية فيصل العتل في تصريح صحافي على هامش لقاء مشترك مع نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في شركة البترول الوطنية الكويتية م.عبد العزيز الدعيج، أن توفير المكتب جاء من باب تحقيق مصالح الشركة لاعتماد المهندسين غير الكويتين العاملين فيها، لافتا إلى أن عملية الاعتماد والتقييم والاختبار لمهندسي الشركة وغيرها من الشركات الوطنية تتم وفقا لآلية خاصة وضعت للإسراع بمنح عن طريق مكتب الشركة. 
 
 
وأضاف العتل، أن الجمعية حريصة على دعم الجهود التي تبذلها البترول الوطنية من أجل الإيفاء بالتزاماتها إزاء الدولة سواء في إنجاز مشاريعها أو بإنتاج المشتقات البترولية التي تتجها وتوسقها محلياً وعالمياً.
المصدر: ق,ب

شركة البترول الوطنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع