×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة :::

الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين

 الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين

شركة البترول الوطنية

+    -
11/11/2019 10:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
اعتمدت جمعية المهندسين الكويتية مكتبا خاصا لشركة البترول الوطنية لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين المقيمين المسجلين في الشركة والمنضمين إلى عقودها ومشاريعها.
 
وأكد رئيس الجمعية فيصل العتل في تصريح صحافي على هامش لقاء مشترك مع نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في شركة البترول الوطنية الكويتية م.عبد العزيز الدعيج، أن توفير المكتب جاء من باب تحقيق مصالح الشركة لاعتماد المهندسين غير الكويتين العاملين فيها، لافتا إلى أن عملية الاعتماد والتقييم والاختبار لمهندسي الشركة وغيرها من الشركات الوطنية تتم وفقا لآلية خاصة وضعت للإسراع بمنح عن طريق مكتب الشركة. 
 
 
وأضاف العتل، أن الجمعية حريصة على دعم الجهود التي تبذلها البترول الوطنية من أجل الإيفاء بالتزاماتها إزاء الدولة سواء في إنجاز مشاريعها أو بإنتاج المشتقات البترولية التي تتجها وتوسقها محلياً وعالمياً.
المصدر: ق,ب

شركة البترول الوطنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع