×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

"الكاف" يرفع الإيقاف عن الحكم المصري جهاد جريشة

"الكاف" يرفع الإيقاف عن الحكم المصري جهاد جريشة

جهاد جريشة

+    -
14/06/2019 08:45 م
كتب : مصريون في الكويت
 
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا، اليوم الجمعة، رفع الإيقاف عن الحكم الدولي، جهاد جريشة، من قبل الكاف، ومشاركته في إدارة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق في مصر الجمعة المقبل.
وقال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، في بيان، إن الاتحاد الإفريقي قبل الالتماس الذي قدمه نظيره المصري، لرفع الإيقاف عن جريشة.
وكان الكاف قد أصدر قرارًا بإيقاف جهاد جريشة، لمدة 6 أشهر، بسبب "سوء الأداء" في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد المغربي والترجي التونسي (1-1).
وكان جريشة قد ألغى هدفًا للوداد، بداعي وجود لمسة يد على لاعبه إسماعيل الحداد، كما لم يحتسب ركلة جزاء طالب بها الفريق المغربي.
وستقام منافسات بطولة أمم إفريقيا على الأراضي المصرية، بين يومي 21 يونيو/حزيران الجاري، و19 يوليو/تموز المقبل.
المصدر: مصريون في الكويت

جهاد جريشة  الحكم المصري  نهائي دوري ابطال اوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع