×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور ::: الإفتاء: هذا الشخص لا تقبل صلاته 40 يوما :::

"الكاف" يرفع الإيقاف عن الحكم المصري جهاد جريشة

"الكاف" يرفع الإيقاف عن الحكم المصري جهاد جريشة

جهاد جريشة

+    -
14/06/2019 08:45 م
كتب : مصريون في الكويت
 
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا، اليوم الجمعة، رفع الإيقاف عن الحكم الدولي، جهاد جريشة، من قبل الكاف، ومشاركته في إدارة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق في مصر الجمعة المقبل.
وقال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، في بيان، إن الاتحاد الإفريقي قبل الالتماس الذي قدمه نظيره المصري، لرفع الإيقاف عن جريشة.
وكان الكاف قد أصدر قرارًا بإيقاف جهاد جريشة، لمدة 6 أشهر، بسبب "سوء الأداء" في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد المغربي والترجي التونسي (1-1).
وكان جريشة قد ألغى هدفًا للوداد، بداعي وجود لمسة يد على لاعبه إسماعيل الحداد، كما لم يحتسب ركلة جزاء طالب بها الفريق المغربي.
وستقام منافسات بطولة أمم إفريقيا على الأراضي المصرية، بين يومي 21 يونيو/حزيران الجاري، و19 يوليو/تموز المقبل.
المصدر: مصريون في الكويت

جهاد جريشة  الحكم المصري  نهائي دوري ابطال اوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع