×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| سرقة حقيبة امرأة بأحد شوارع.. تفاصيل ::: بلاغ يطالب بمعاقبة محرز لـ"تجاهله" رئيس الوزراء المصري أثناء التتويج ::: الإفتاء: الصلاة بـ «فانلة حمالات».. جائزة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري غرقًا فى الكويت ::: استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين.. تفاصيل ::: 6 سنوات..التعليم العالي تعلن تعديل نظام الدراسة بكليات الصيدلة ::: بعد التصعيد.. انتشار قوات أمريكية في السعودية لمواجهة إيران.. تفاصيل ::: بيراميدز يخطف نجم المصري من الأهلي مقابل 45 مليون جنيه ::: وافدة مصرية تضرب "سارق" بــ سكين فى الفروانية.. تفاصيل ::: نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري ::: بالفيديو | "مسافر بلا تذكرة" يركب على جناح طائرة ويضع حقيبته في المحرك ::: ليست في حالة دفاع عن النفس.. محام يكشف عن سبب حبس فتاة العياط ::: ماذا قالت الصحف الجزائرية والعالمية عن تتويج "المحاربين" بكأس افريقيا؟ ::: عائشة الرشيد : رسالتي إلى قيادة وحكومة وشعب مصر ::: ليفربول يغري محمد صلاح بأكبر راتب في الدوري الانجليزي للبقاء :::

"الكاف" يترقب أنجح بطولة أمم أفريقيا في التاريخ بمصر

"الكاف" يترقب أنجح بطولة أمم أفريقيا في التاريخ بمصر

بطولة افريقيا وصلاح نجم الفراعنة

+    -
19/06/2019 07:05 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه أنتوني بافو، الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الشكر للحكومة المصرية على دعمها الرائع، لخروج بطولة أمم أفريقيا المقرر انطلاقها في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل في أبهى صورة، مضيفا أن كأس أمم أفريقيا مصر 2019 ستكون الأفضل في تاريخ البطولة، بشرط أن يعمل الجميع حتى نهاية البطولة دون كلل.

وقال بافو: "أشكر هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مصر تملك بنية رائعة تحتية ممتازة كأس أمم أفريقيا تغيرت في الوقت الحالي عن النسخ السابقة، كل فريق يتدرب في ملعب خاص به وتتوفر له إقامة مميزة".

وأضاف: "لقد عشت من قبل عدة نسخ من كأس أمم أفريقيا ولم تكن بها كافة التسهيلات والتجهيزات كما سترونها في مصر 2019".
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  امم افريقيا  اتحاد الكرة الافريقي  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع