×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء :::

"الكاف" يترقب أنجح بطولة أمم أفريقيا في التاريخ بمصر

"الكاف" يترقب أنجح بطولة أمم أفريقيا في التاريخ بمصر

بطولة افريقيا وصلاح نجم الفراعنة

+    -
19/06/2019 07:05 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه أنتوني بافو، الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الشكر للحكومة المصرية على دعمها الرائع، لخروج بطولة أمم أفريقيا المقرر انطلاقها في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل في أبهى صورة، مضيفا أن كأس أمم أفريقيا مصر 2019 ستكون الأفضل في تاريخ البطولة، بشرط أن يعمل الجميع حتى نهاية البطولة دون كلل.

وقال بافو: "أشكر هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مصر تملك بنية رائعة تحتية ممتازة كأس أمم أفريقيا تغيرت في الوقت الحالي عن النسخ السابقة، كل فريق يتدرب في ملعب خاص به وتتوفر له إقامة مميزة".

وأضاف: "لقد عشت من قبل عدة نسخ من كأس أمم أفريقيا ولم تكن بها كافة التسهيلات والتجهيزات كما سترونها في مصر 2019".
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  امم افريقيا  اتحاد الكرة الافريقي  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع