×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاحد 9 مايو 2021 ::: خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان :::

القرنفل والكمون.. تعرف على علاج السكر بالأعشاب

 القرنفل والكمون.. تعرف على علاج السكر بالأعشاب

القرنفل والكمون.. تعرف على علاج السكر بالأعشاب

+    -
11/04/2021 11:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
يعاني العديد من الاشخاص من مرض السكري، والذي يعتبر من أكثر الأمراض الشائعة بين الكبار والصغار، ويحتاج إلى تحسين نوعية النظام الغذائي وتناول الأطعمة الصحية والمشروبات التي تساعد على ضبط مستوى السكر في الدم ، ومن أفضل ما يمكن لمريض السكر فعله هو علاج السكر بالأعشاب، فهي صحية وسهلة التحضير ولها مفعول قوي في تحسين مستويات السكر.

ونقدم لكم علاج السكر بالأعشاب :-

1- القرنفل، فهو يتميز بخصائصه الدوائية العلاجية الهائلة، وقد أثبتت الدراسات والأبحاث مدى تأثيره الإيجابي في محاربة مرض السكر على المدى البعيد.

2- الكمون، فهذا النوع من الأعشاب معروف بقدرته السحرية على خفض مستويات السكر والكوليسترول في الدم.

3- الحلبة، فهي من الأعشاب المفيدة جدًا لصحة الإنسان، ولديها القدرة على خفض معدل السكر في الدم.

4- الكركم، وهو من التوابل الشهيرة والمعروفة بالقدرة على محاربة مرض السكري،  فهو يتميز بخصائصه المضادة للالتهابات والمضادة للأكسدة والتي ثبت فعاليتها في مقاومة مرض السكري.

5- الريحان، أثبتت الدراسات أن الريحان يخفض مستوى الجلوكوز في الدم، فتناول الريحان بصفة منتظمة يضمن لك ضبط مستويات السكر في الدم .

6- الشمر، وهو غني بالألياف ومضادات الأكسدة وفيتامين سي ، وكلها عناصر تساعد على التحكم في مستوى السكر في الدم.

7- القرفة، وهي من التوابل المفيدة جدًا لمرضى السكر من النوع 2.

8- الزنجبيل، وينصح خبراء التغذية بإضافة القليل من الجنزبيل إلى الأطعمة، وذلك لفعاليته في تنظيم معدل السكر في الدم، نظرًا لاحتوائه على إنزيم نشط في مكافحة مرض السكري .
المصدر: ص - ب

القرنفل   الكمون  تعرف على   علاج السكر   الأعشاب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع