×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

القبض على مقيم مصري بتهمة تزوير

 القبض على مقيم مصري بتهمة تزوير

حوادث المصريين بالخارج

+    -
25/12/2019 07:01 م
كتب : مصريون فى الكويت
ألقت السلطات المغربية، القبض على شاب مصري، مقيم بأراضيها، وذلك في تهمة تزوير العملة المغربية.
أصدرت الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة المغربية، إدانة مواطن مصري يقيم في طنجة، بالسجن لمدة 6 أشهر، بتهمة تزوير العملة المغريبة.
وأوضحت جريدة اشتوكة بريس المغربية، أن الحكم جاء في حق المصري، بعد ثبوت تورطه، في تزوير أوراق مالية، بالعملة المغربية، وعرضها للتداول؛ حيث تم ضبط بحوزته 14 ألف درهم مزورة من فئة 200 درهمًا.
كما أدى التحقيق معه وتفتيش مقره إلى ضبط معدات وأجهزة إلكترونية كان يستخدمها في التزوير، وقد اعترف باستعمالها في تزوير الأوارق المالية.
وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بالمغرب، قد أشار إلى توقيف مواطن مصري مقيم بطريقة قانونية بالمغرب، وذلك للاشتبـاه في تورطه في قضية تزوير العملة الوطنية وعرضها للتداول.
أوضح المصدر "أنه تم توقيف المشتبه فيه متلبساً بحيازة أوراق مالية مزورة من فئة 200 درهم (حوالي 20 دولارا) ، تبلغ قيمتها الإجمالية 14.600 درهم (حوالي 1300 دولار)، وذلك قبل أن تسفر إجراءات التفتيش المنجزة بمنزله عن حجز أوراق مالية مزيفة بقيمة إجمالية إضافية تناهز 20 ألف درهم، فضلا عن ضبط آلتين للطباعة، ومعدات لتقطيع الأوراق، وتجهيزات معلوماتية، علاوة على مجموعة من الأدوات التي تدخل في تزوير أوراق البنك من قبيل الحبر الملون واللاصقات".
المصدر: ا ي

حوادث المصريين بالخارج  السلطات المغربية  القبض على شاب مصري  تهمة  تزوير  العملة المغربية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص