×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

"الفيفا" يصدم مصر بشأن مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو

"الفيفا" يصدم مصر بشأن مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو

محمد صلاح

+    -
15/02/2020 06:49 م
كتب : مصريون فى الكويت
منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" نادي ليفربول الإنجليزي الحق في منع نجمه المصري محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 رفقة منتخب "الفراعنة" في حال تم استدعاؤه للبطولة.
وقال المتحدث باسم الاتحاد الدولي، في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية: "دورة الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى كافة بطولات الفيفا المحددة بفئة عمرية ليست ضمن الأجندة الدولية خلال فترة 2018- 2024، ولذلك فإن الأندية ليست ملزمة بالسماح للاعبين المشاركة في البطولة".
وكان الألماني يورغن كلوب، المدير الفني "للريدز"، ألمح خلال مؤتمر صحفي الجمعة، إلى رفضه مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد.
 
 
 
 
وأبدى شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، رغبته في استدعاء محمد صلاح للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو والتي تأهل لها المنتخب المصري بعد الفوز ببطولة إفريقيا تحت 23 عاما.
وتبرز المشكلة التي تهدد مشاركة صلاح في طوكيو في أن منافسات كرة القدم في الأولمبياد ستنتهي يوم 8 أغسطس، وهو موعد انطلاق البريمييرليغ، ما يعني غياب صلاح لفترة قد تصل إلى شهر عن فريقه في بداية الموسم الجديد.
ويتصدر ليفربول ترتيب المسابقة حاليا بفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، ليصبح أقرب من أي وقت مضى من نيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما.
المصدر: ر ا

الاتحاد الدولي لكرة القدم  محمد صلاح  مصريون فى الكويت  أولمبياد طوكيو 2020  منع  المشاركة  منتخب الفراعنة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع