×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يكتب: تداعيات أزمة كورونا ونظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد ::: مشاجرة دامية بين مصريينِ في الكويت انتهت بمقتل أحدهما ::: 81 في المئة من السلع الرئيسية بالكويت... أرخص من السعودية ::: الكويت| انتحار 3 وافدين خلال 24 ساعة ::: حدث في الكويت اليوم| تحذير من موجة ثانية من كورونا بالكويت.. ضوابط جديدة للمرحلة الثالثة ابتداء من غدا.. «التربية» تكتب نهاية العام الدراسي ::: عاجل.. التربية الكويتية توقف اجراءات تجديد اقامات المعلمين ::: تعديل التركيبة قنبلة موقوتة ستنفجر عقارياً... ومصرفياً ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفا يكتب: الموقف السلبي الغربي يصل إلى حد المؤامرة ::: إصابة نجمة بوليوود "آيشواريا راي باتشان" بكورونا بعد إصابة زوجها ووالده ::: معلومات جديدة تكتشف في واقعة قتل فنانة مصرية لزوجها طعنا..تفاصيل “الليلة الدامية” (فيديو) ::: بالفيديو .. السيسي يفاجئ المصريين : ” سنعطي كل مواطن شقة !” ::: موجة ثانية من كورونا!.. الصحة تدعو للتريث في السفر ::: الكويت.. ننشر أسماء المساجد المصرح لها بإقامة صلاة الجمعة بدءاً من 17 الجاري ::: عدّاد الانتحار بالكويت يتصاعد في ظل «كورونا» ::: فيديو.. حريق هائل بجوار مترو حلوان والدفع بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة :::

"الفيفا" يصدم مصر بشأن مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو

"الفيفا" يصدم مصر بشأن مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو

محمد صلاح

+    -
15/02/2020 06:49 م
كتب : مصريون فى الكويت
منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" نادي ليفربول الإنجليزي الحق في منع نجمه المصري محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 رفقة منتخب "الفراعنة" في حال تم استدعاؤه للبطولة.
وقال المتحدث باسم الاتحاد الدولي، في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية: "دورة الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى كافة بطولات الفيفا المحددة بفئة عمرية ليست ضمن الأجندة الدولية خلال فترة 2018- 2024، ولذلك فإن الأندية ليست ملزمة بالسماح للاعبين المشاركة في البطولة".
وكان الألماني يورغن كلوب، المدير الفني "للريدز"، ألمح خلال مؤتمر صحفي الجمعة، إلى رفضه مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد.
 
 
 
 
وأبدى شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، رغبته في استدعاء محمد صلاح للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو والتي تأهل لها المنتخب المصري بعد الفوز ببطولة إفريقيا تحت 23 عاما.
وتبرز المشكلة التي تهدد مشاركة صلاح في طوكيو في أن منافسات كرة القدم في الأولمبياد ستنتهي يوم 8 أغسطس، وهو موعد انطلاق البريمييرليغ، ما يعني غياب صلاح لفترة قد تصل إلى شهر عن فريقه في بداية الموسم الجديد.
ويتصدر ليفربول ترتيب المسابقة حاليا بفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، ليصبح أقرب من أي وقت مضى من نيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما.
المصدر: ر ا

الاتحاد الدولي لكرة القدم  محمد صلاح  مصريون فى الكويت  أولمبياد طوكيو 2020  منع  المشاركة  منتخب الفراعنة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع